«بمزيد من الأسى والحزن» محمد أبو العينين ينعى الفنان الكبير سمير غانم

نعى رجل الأعمال المصري “محمد أبو العينين” وكيل مجلس النواب، الفنان سمير غانم الذي وافته المنية قبل قليل متأثراً بإصابتة بفيروس كورونا.

ونشر النائب محمد أبو العينين عبر صفحته العامة في فيس بوك ناعياً الفنان المصري الكبير سمير غانم

قائلاً: ننعي بمزيد من الأسى والحزن، الفنان القدير/ سمير غانم، الذي وافته المنية اليوم.. لقد عاش الفنان الكبير، ينشر السعادة والبسمة بين جميع المصريين.. أحبّ فنه فأحبه الجميع، لخفة ظله ونقاء روحه وسريرته.. حتى بات من أعظم من قدم فن الكوميديا في العالم العربي.

وأضاف: لن ننسى للفنان الراحل، أعماله الخالدة بين السينما والمسرح والتلفزيون.. التي شكّلت جزءً مهمًا من تاريخ وهوية الفن المصري.. وحتى فوازير رمضان التي تربى عليها جيل كامل من الصغار، وتعلق بها الكبار.

وذكر أبو العينين: إن مسيرة سمير غانم ستظل علامة فارقة في تاريخ الفن المصري، بما حملته من سماحة وأخلاق وعلاقات طيبة مع كل أبناء جيله من المبدعين، وأعمال فنية شاهدة على نجاحاته في كل العصور.
وإننا إذ نعزي أنفسنا في وفاة الفنان الراحل سمير غانم.. نتضرع إلى الله بالدعاء أن يمُن على زوجته الفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل.
وتابع محمد أبو العينين: خالص العزاء والمواساة لأسرة الفنان الراحل.. الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة دنيا سمير غانم، والفنانة إيمي سمير غانم، والإعلامي رامي رضوان، والفنان حسن الرداد، ولأسرة الفن المصري جمعاء.. سائلين الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا برحمته ويسكنه فسيح جناته، ويُلهم ذويه الصبرَ والسلوان..
error: لا يمكن نسخ النص