أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل أمام فياريال وإصابة سواريز

سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل أمام فياريال ، بهدفين لكل فريق ،. في اللقاء الذي جمعهما في نهاية الجولة الثانية من الدوري الإسباني ، الذي أقيم بين الفريقين في واندا متروبوليتانو ، معقل أتليتيكو مدريد.

حصل مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني علي انذار بسبب اعتراضه على حكم المباراة سيزار سوتو جرادو في الدقيقة 16 من المباراة.

كان الشوط الثاني مثيرا خاصة خلال الربع الأول من الساعة الذي شهد هدفين. الأول جاء عن طريق لاعب وسط فياريال مانو تريغيروس في الدقيقة 52 من المباراة قبل أن يخطف لويس سواريز هدف التعادل لصالح أصحاب الأرض بعد أربع دقائق فقط.

وتمكن فياريال من انتزاع الفوز في الدقيقة 74 من المباراة عن طريق أرنوت جرونيفيلد المهاجم الذي حل محل بولاي ديا في الدقيقة 63 من المباراة ،. قبل أن يسجل مدافع فياريال هدفًا في مرماه.

وخسر أتلتيكو مدريد الصدارة بعد التعادل ، ليرفع رصيده للنقطة السابعة ،. وتراجع إلى المركز السابع ، بفارق الأهداف عن ريال مدريد الأول ، فيما كان فياريال ، بعد تعادله في الجولتين الأوليين ، سلبيا مع. غرناطة وإسبانيول ، إلى النقطة الثالثة من 3 تعادلات متتالية.

يتصدر ريال مدريد الترتيب

وتتقاسم ستة فرق إسبانية الصدارة في الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط ، حيث فازت مرتين وتعادل ، لكن بعضها تفوق على الآخر بفارق الأهداف. المركز السادس.

بالأمس ، لعب ريال مدريد ضد مضيفه ريال بيتس بهدف نظيف ، فيما فاز برشلونة في مباراة اليوم على خيتافي بهدفين مقابل هدف ،. فيما سقط إشبيلية في فخ التعادل ضد مضيفه الشيل بهدف لنفسه.

أتلتيكو مدريد يكشف عن حجم إصابة سواريز

كشف أتلتيكو مدريد ، اليوم الاثنين ، التشخيص الطبي لإصابة لويس سواريز التي تعرض لها خلال مباراة فياريال.

وسجل سواريز الهدف الأول لحامل اللقب ، قبل خروجه في الدقيقة 70 ، بسبب شكواه من إصابة في ساقه اليسرى.

وقال أتلتيكو مدريد في بيان “لويس سواريز عانى من ألم شديد وانزعاج شديد في مؤخرة ساقه اليسرى”.

وأضاف البيان أن “سواريز سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية في الساعات القليلة المقبلة للكشف عن مدى هذا الألم وعدم الراحة”.

error: لا يمكن نسخ النص