أتلتيك بيلباو ضد برشلونة :ديباي ينقذ البلوجرانا من السقوط الأول

تمكن برشلونة من انتزاع نقطة خارج قواعده أمام أتلتيك بلباو ، بعد تعادله 1-1 في المباراة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم 2021/2022.

ظهر برشلونة بشكل أقل من المتوقع أمام أصحاب الأرض الذين كانوا أكثر تهديدا وخطورة على مدار 90 دقيقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ، لكن أصحاب الأرض افتتحوا التسجيل بعد 5 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني عن طريق المدافع إينجو مارتينيز.

وأنقذ ممفيس ديباي الضيوف من تذوق أول هزيمة هذا الموسم ، عندما سجل هدفاً رائعاً قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة.

أكمل برشلونة الثواني الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع إريك جارسيا.

نجم المباراة:

حصل لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج على أعلى تقييم في المباراة من فريق سوفا سكور بعد أداء رائع من قبل لاعب برشلونة ،. الذي لمس الكرة في 105 مناسبة ، ومرر 70 تمريرة (بدقة 85٪) ،. وخلق فرصتين للتسجيل ومراوغة بنجاح في 4 مناسبات.

أرقام وإحصائيات بارزة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة :

– ممفيس ديباي هو أول لاعب يشارك في تسجيل الأهداف خلال أول مباراتين له مع الفريق في الدوري الإسباني (سجل هدفاً في المباراة الأولى وسجل في المباراة الثانية). منذ سيسك فابريجاس وأليكسيس سانشيز في عام 2011.

سجل إنيجو مارتينيز أخيراً في مرمى برشلونة في الدوري الإسباني في المباراة رقم 22 ضدهم خلال مسيرته في المسابقة.

فقط هويسكا (9) وأتلتيك بلباو (7) استقبلوا أهدافاً أكثر من ركلات ركنية في الدوري الإسباني. منذ بداية الموسم الماضي مقارنة ببرشلونة (6).

في سن 18 و 80 يوماً ، أصبح النمساوي يوسف دمير أصغر لاعب أجنبي (غير إسباني) يلعب أول مباراة له مع الفريق في الدوري الإسباني ،. منذ ليونيل ميسي في أكتوبر 2004 (17 عامًا و 114 يوماً).

error: لا يمكن نسخ النص