أحمد الشيخ يثير الجدل بشهادة كورونا مضروبة

أثار لاعب النادي المصري البورسعيدي “أحمد الشيخ” الجدل بعد تقديمه شهادة كورونا مضروبة.. أثناء خضوعة لجلسة تحقيق اثر تغيبة عن التدريبات لفترة دون إذن مسبق.

 

وأكدت مصادر ، أن الشيخ سلم خلال التحقيق شهادة تثبت إصابته بفيروس كورونا ، وبعد أن تحقق النادي من تلك الشهادة ، تبين أنها غير صحيحة. وسيوقع النادي عقوبة على اللاعب تتضمن خصم من المستحقات، خلال الساعات القليلة القادمة.

 

وينتظر “أحمد الشيخ”  القرارات النهائية للإدارة برئاسة سمير حلبية، رئيس النادي المصري.. وذلك بعد خضوعه للتحقيق تحت إشراف المستشار القانوني للنادي، لتغيبه دون إذن عن مران المستبعدين بالمصري في بورسعيد.

 

وفي وقت سابق ، قرر مجلس إدارة النادي المصري ، إحالة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم ، أحمد الشيخ ، للتحقيق، إثر تقرير مدير الكرة كريم ذكرى. وقال كريم زكري في تقريره إن اللاعب تغيب عن التدريبات دون إذن الجهاز الفني، خاصة وأن الشيخ لم يقدم للجماهير العودة المتوقعة منذ انضمامه إلى المصري.

ومن المقرر أن يخوض النادي المصري مرانه الأخير اليوم، السبت، بالأسكندرية على أحد الملاعب الفرعية لاستاد برج العرب.. وذلك استعداداً لمواجهة فريق “أوتوهو” الكونغولي بالجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية في نستختها التاسعة..  والمباراة ستقام على استاد الجيش ببرج العرب بالأسكندرية غداً الأحد في السادسة مساءاً .

 

وتبلغ قيمة عقد صانع ألعاب النادي البورسعيدي 6 ملايين جنيه، حصل اللاعب منها على 3 ملايين. ولم يشارك منذ بداية الموسم سوى  في 6 مباريات فقط مع المصري سجل خلالهم هدفا واحد وصنع هدفين.

error: لا يمكن نسخ النص