7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية ، اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021 ، العديد من الأخبار الرياضية المهمة اليوم ، وسنعرض في هذا المقال 7 أخبار رياضية تصدرت ترند مصر اليوم .. أبرزها وضع الأهلي شروط انضمام “بيرسي تاو”  لمنتخب جنوب إفريقيا ، وفشل مفاوضات إعادة أسامة نبيه إلى موقعه في الزمالك ، ولقاء طارئ في الأهلي مع موسيماني بعد خسارة السوبر.

لقاء طارئ في الأهلي مع موسيماني بعد خسارة السوبر

موسيماني │كلام سوشيال

قرر مسئولو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عقد جلسة مع بيتسو موسيماني المدير الفني لمناقشة المستوى السيئ الذي أظهره الأهلي في مباراة السوبر المصري الأخيرة أمام طلائع الجيش والتي خسرها الفريق الأحمر. ، والوقوف على الأسباب التي حالت دون ظهور الأهلي بمستوى جيد على مدار 120 دقيقة. سوبر ميت.

الأهلي يحدد شروط انضمام بيرسي تاو لمنتخب جنوب إفريقيا

أبدى مسئولو النادي الأهلي تحفظات على فكرة انضمام لاعبه بيرسي تاو إلى معسكر منتخب جنوب أفريقيا المقبل ، بعد أن استدعاه فريق البنين في التجمع المقبل ، رغم استمرار معاناة اللاعب من إصابة. إجهاد في العضلة الضامة تعرض له خلال مشاركته في معسكر فريقه السابق.

استياء في الأهلي من اعتماد موسيمان على الكرات الطولية في التحضير للهجمات

سادت حالة من السخط داخل النادي الأهلي الأسلوب الذي اتخذه مدرب الفريق الأحمر بيتسو موسيماني في مباراة السوبر المصري أمام طليعة الجيش التي خسرها الأهلي باختراق دفاع الفريق المنافس وتكرارها. نفس الأخطاء التي حدثت خلال مباراة الفريقين نهاية الموسم الماضي من الدوري.

30 مليون جنيه يحتفظ بعمرو الصليعة في الأهلي لمدة 3 مواسم

سيعلن مسؤولو النادي الأهلي ، خلال الأيام القليلة المقبلة ، وربما الساعات القليلة المقبلة ، تجديد عقد ثنائي الفريق عمرو السليّة وعلي معلول ، رغم أن الأول هو الأقرب للإعلان ، بعده. وكان قد جدد بالفعل عقده قبل أيام ، إثر الجلسات التي عقدها معه أمير توفيق ، مدير عقود الأهلي ، والتي أسفرت عن تجديد عقد اللاعب ليتواصل مع القلعة الحمراء. لثلاثة مواسم أخرى ، حصل خلالها على 30 مليون جنيه معفاة من الضرائب ، وأغلق السولية ملف العروض الأجنبية التي تلقاها في الفترة الماضية بعد اتفاقه مع الأهلي على التعويض المالي المناسب له ، مع يشعر السولية بالتقدير المعنوي والمادي ، خاصة أن اللاعب كان قد اشتكى سابقاً من عدم حصوله على عقد جيد في المرة السابقة للتجديد.

فشلت مفاوضات عودة أسامة نبيه لمنصبه في الزمالك

أسامة-نبيه │كلام سوشيال

فشلت مفاوضات نادي الزمالك وأسامة نبيه المدير الفني العام السابق للفريق ، والتي استمرت لأكثر من 3 أيام منذ إعلان المدرب استقالته ، في أن تصبح نهائية ، بعد أن تجاهلت إدارة النادي مطالب المدير العام بالتراجع عن موقفه. استقالة.

يستخدم أسوان 13 لاعباً لإسقاط الزمالك في الكأس

يستعد الجهاز الفني لفريق أسوان بقيادة أحمد مصطفى بيبو ، لإعداد لاعبي الفريق الجدد في الفترة المقبلة من أجل تأهيلهم لمباراة نصف نهائي الكأس ضد الزمالك.

التغييرات المتوقعة في تشكيل الأهلي بعد خسارة السوبر المصري

يعتزم المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني إجراء تعديلات على تشكيل الفريق الأحمر من أجل تصحيح الموقف بعد خسارة لقب السوبر المصري أمام طلائع الجيش ، خاصة بعد ظهور عدد من اللاعبين بمستوى غير مرض. طوال المباراة ولم يتمكنوا من الاستفادة من الفرصة أو إقناع الجهاز الفني.

error: لا يمكن نسخ النص