أكثر من مليون مشاهدة خلال ساعات.. محمد رمضان ترند بعد اطلاق أغنيته “على الله”

تصدّر الفنان المصري محمد رمضان ، منصات التواصل الاجتماعي ، اليوم الخميس ، بعد طرح مقطعه الغنائي الجديد “على الله” على موقع يوتيوب. وفور صدور الأغنية تفاعل معها عدد كبير من الجمهور ، وحققت ما يقرب من مليون مشاهدة في ساعات قليلة.

محمد رمضان يطلق كليب “على الله”

وظهر رمضان في كليب “على الله” بزي بدوي ويحيط به رجال القبائل البدوية. وقد قام بتصوير الكليب في عدد من الأماكن الصحراوية ، وتأكد من أن مقطعه الغنائي يبدأ بمشاهد من البدو يتجمعون حوله لالتقاط مجموعة من الصور … واستخدم عبارات من أغنيته الشهيرة “مافيا” في الأغنية.

تفاعل جمهور رمضان

تصدرت أغنية محمد رمضان ترند اليوتيوب والمواقع الموسيقية الأخرى فور إطلاقها ، وأثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور رمضان يحمل سلاحا أثناء تصوير الأغنية.

قال حساب، رؤى: “مش عاجبك رمضان ؟ نمبر ون و عنده ملايين”.

وكتب عمرو الهواري: “أولياء الأمور دول عادي
بيدفعو 4 آلاف جنيه في حفلة عمرو دياب و تامر و محمد رمضان واخدين الساحل رايح جاي
لما الدولة تاخد زيادة منهم لتطوير التعليم ولا تطوير
القرى يعترضو و يرفضو”.

وقال حساب اسماعيل: “ رمضان والسبكي وجهان لعمله واحده”.

وكتب حساب، عدي عواد: “لحظة شوي، رمضان والجيل الحالي أفضل من هنيدي؟ أنت عاصرت الفترة الذهبية لهنيدي؟ وعارف أنه حرفياً عمل ثورة شبابية بالافلام اللي عايشة للآن..
محمد رمضان مين يارجل”.

وقال، إبراهيم درويش: “بندرس وبنتعلم وبنجتهد للوصول لنتيجه واحده وهي “الفلوس” فالبتالي متشغلش بالك علي اي فئه ضربت فجأه وحصدت نجاح بدايه من شعبان عبدالرحيم ل محمد رمضان نهايه ل حمو بيكا.. شوف طريقك انت وخليك بطل حكايتك وتقليلك من دول مش هينتقص منهم ومدحك ليهم مش هيزود دخلهم
لكل مشهور للوبي خاص بيه.”

محمد الخادم

وبدوره كشف، محمد الخادم، مدير تصوير الكليب في تصريحات صحافية، إن تصويره تمّ في الساحل الشمالي، ونفى الخادم ما تردد بشأن ظهور رمضان في الكليب وهو يمسك بسلاحٍ آلي، مؤكداً أنّ هذا الكلام عارٍ من الصحة، ومضيفاً: “ده سلاح إكسسوار، وزي الحاجات اللي بتستخدم في التمثيل عادي”.

كما كشف تفاصيل تصوير الأغنية فقال: “كنا قاعدين أنا و محمد رمضان ومنتج الحفلة والمخرج نبيل السويسي وأحمد مراد، في اجتماع الساعة 3 بليل، عشان الحفلة بتاعت يوم الجمعة الجاية، وفجأة لقينا رمضان بيقولنا عاوزين نصور الأغنية دي فيديو كليب بكره”.

وتابع: “نزلنا تاني يوم على طول صورنا الفيديو كليب، خصوصًا إنّ العرباوية دول عارفين رمضان أوي وبيحبوه، وكمان فكرة الأغنية معتمدة على الواقعية مش تمثيل وعروض”، لافتا إلى أن “رمضان دخل وقعد مع العرباوية جوا بيوتهم واستضافوه وقعدوا يغنوا معاه أغنيته الجديدة ويرقصوا”.

يذكر إلى أن رمضان سيحيي ، ثاني أكبر حفلاته في مصر ، في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي ، الجمعة المقبل.

error: لا يمكن نسخ النص