هدف ودموع ومرر شرفي في مشهد وداع أنخيل دي ماريا لسان جيرمان

وداع دراماتيكي لأنخيل دي ماريا في ليلة تألق فيها الجميع. حيث شهدت مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز اليوم للقطه دراميه رائعة ومثيرة للنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا .. واستطاع فريق العاصمة الفوز بخماسية نظيفة ، في ليلة تألق فيها جميع عناصر الفريق في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري.

مباراة باريس سان جيرمان

وغادر دي ماريا الملعب وهو يبكي بعد وداع غمرته المشاعر العاطفية لأعضاء الفريق وجميع جماهير باريس .. وشارك الأرجنتيني الدولي بشكل أساسي في مباراته الأخيرة مع باريس سان جيرمان ضد ميتز اليوم .. وصنع الهدف الأول لكيليان مبابي ، وسجل الهدف الخامس في الدقيقة 67.

وخرج بديلاً في الدقيقة 75، في لقطة أرادها المدرب ماوريسيو بوتشيتينو لكي يتلقى دي ماريا كل تلك المشاعر وهو داخل الملعب .. وغادر أنخيل وهو يبكي، بعد 7 سنوات قضاها الأرجنتيني في صفوف نادي العاصمة، في رحلة كبيرة في مسيرته المهنية.

وتلقى الأرجنتيني مشاعر كبيرة من زملائه في الفريق الذين اصطفوا لكي يصفقوا له ويتبادلوا التحية معه قبل خروجه، فيما تحولت عدسات الكاميرات بين لقطات خروجه وتصفيق زوجته.

ماذا قدم أنخيل دي ماريا مع باريس سان جيرمان؟

يمتلك الأرجنتيني تاريخاً كبيراً مع فريق باريس سان جيرمان، حيث استطاع تحقيق لقب الدوري 5 مرات آخرها هذا الموسم. فيما حصل على بطولة الكأس 4 مرات، وحقق لقب كأس الدوري الفرنسي 4 مرات، وبطولة السوبر الفرنسي 5 مرات.

وعلى المستوى الفردي، شارك دي ماريا في 294 مواجهة، سجل خلالها 92 هدفاً، فيما قدم 118 تمريرة حاسمة لزملائه.. وكان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي باريس سان جيرمان، قد أعلن أن أنخيل دي ماريا سيغادر الفريق عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضاً: برشلونة يخطط لإفساد صفقات مدريد.. و”مبابي” يبلغ باريس سان جيرمان بموقفه النهائي

الجناح البالغ من العمر 34 عاماً انتقل إلى سان جيرمان من مانشستر يونايتد في عام 2015 ، وكان لاعباً محورياً في الهجوم لسنوات ؛ حيث فاز بخمسة ألقاب للدوري وحصل على 18 لقبا في المجموع مع سان جيرمان.

ومع ذلك ، فإن انضمام ليونيل ميسي إلى الفريق الصيف الماضي قد أدي إلى قلة الوقت الذي شارك فيه دي ماريا .. حيث خاض مهاجم ريال مدريد السابق 18 مباراة فقط في الدوري هذا الموسم.

وقال ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي: “بالتأكيد أنخيل دي ماريا علامة مميزة في تاريخ النادي”.. مضيفاً أن الجماهير ستتذكره كلاعب يتمتع بروح عظيمة، ولم يتوان عن الدفاع عن ألوان النادي.. ووجه قائلاً: “أدعو كل عائلة باريس سان جيرمان للتواجد في ملعب حديقة الأمراء لتوجيه التحية التي يستحقها”.

error: لا يمكن نسخ النص