دينا الشربيني بـ”قدم مكسورة” في مهرجان الجونة

سببت الفنانة “دينا الشربيني” حالة من القلق بين جمهورها ، وذلك بعدما ظهرت مرتدية لـ «قدم طبية» قبل ساعات قليلة من مراسم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي .

وكشفت دينا الشربيني، عن السبب، في تصريح خاص إن أصبع قدمها مكسور وأنها بخير وبصحة جيدة.. ولم يمعنها ذلك من حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، داخل مركز المؤتمرات.

صورة تظهر إصابة دبنا الشربيني في قدمها في افتتاح مهرجان الجونة

وينطلق مساء اليوم افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة بحضور ألمع نجوم الفن ومن المقرر أن يتم تكريم الفنان أحمد السقا خلال حفل الافتتاح ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي عن مجمل أعماله.. وأيضا سيتم تكريم عدد الفنانين والمخرجين المشاركين في الإفتتاح.. ويقدم النجم محمد رمضان و«ريدوان» أغنية حفل الافتتاح باسم «جو البنات»، وسط حضور كوكبة كبيرة من النجوم.

حريق مهرجان الجونة

شهد مهرجان الجونة صباح أمس الأربعاء حريق في منطقة الـVIP بقاعة المؤتمرات الخاصة بحفل افتتاح المهرجان.. وتمت السيطرة علي الحريق من قبل قوات الحماية المدنية، بينما أصيب 14 شخص فقط.

صورة لحريق قاعة مهرجان الجونة

وسادت حالة من الجدية من كل المتواجدين في الحدث وعلى كافة الأقسام.. حيث انتهى القائمون على حجز التذاكر ودخول المشاركين والجمهور للقاعات، اضافة لإنتهاء كل الأمور الفنية والتقنية.. كما بدأت شبابيك الحجز خلال الساعات الماضية في استقبال طلبات الحجز بالفعل.. كما تم الانتهاء من كافة الأمور الخاصة بعرض الأفلام في السينمات التي خصصتها إدارة المهرجان.

وعلى مدار الـ24 ساعة الماضية انتهى أكثر من ألف مهندس وعامل، من كل أعمال الترميم والطلاء في الجزء الخاص بالمنطقة التي تحيط بالقاعة التي سيقام فيها حفل الافتتاح.. وأشاد كل المتواجدين بالعمال والهمة الكبيرة التي استطاعوا بها إنجاز المهمة في وقت قياسي.. ليدخل الحضور حفل الافتتاح اليوم دون أي أزمات.

وعلق نجيب سويرس على الحادث بصورة بعد الإنتهاء من الترميم قائلاً: “أمال فين الحريقة .. الحمد لله”

 

error: لا يمكن نسخ النص