محمد صلاح لـ أكرم حسني “انت جامد أوي” والأخير يرد “أومال انت تبقى ايه”

كشف نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر “محمد صلاح”.. عن متابعته مسلسل «مكتوب عليا» بطولة الفنان أكرم حسني، والذي يعرض ضمن السباق الرماني الحالي. يأتي ذلك ضمن اخر اخبار محمد صلاح التي تصدرت ترند جوجل خلال الأيام القليلة الماضية.

اخر اخبار محمد صلاح

ونشر الظاهرة مو صلاح، عبر حسابه الرسمي في «إنستجرام»،مقطع فيديو قصير، أثناء مشاهدته مسلسل مكتوب عليا للفنان أكرم حسني.

اخر اخبار محمد صلاح

وعبر الفنان أكرم حسني عن سعادته بمتابعة النجم محمد صلاح لمسلسل «مكتوب عليا». كما أعاد أكرم حسني نشر المقطع الذي شاركة محمد صلاح مع جمهوره عبر الإنستجرام.. متسائلًا: «لما أصحى ألاقي فخر العرب بيتفرج عليا، المفروض أعمل إيه؟».

محمد صلاح وأكرم حسني

وأشاد محمد صلاح بأداء أكرم حسني في مسلسل «مكتوب عليا».. وذلك خلال رسالة خاصة، نشرها «أكرم» لاحقًا، قال خلالها فخر العرب: «أنت جامد أوي أقسم بالله».

وأعاد الفنان أكرم حسني، نشر رسالة «صلاح» الخاصة له، عبر خاصية «الاستوري» في حسابه على «إنستجرام»، معلقًا: «لما أنا أبقى جامد، أنت تبقى إيه؟».

مسلسل مكتوب عليا

تدور قصة مسلسل «مكتوب عليا»، المعروض حالياً ضمن السباق الرمضاني و يقوم ببطولته الفنان أكرم حسني.. حول شاب يدعى جلال يعيش حياة صعبة من إجل إيجاد المال.. وتنقلب حياته بسبب ماده مسحورة، وتدرو القصة في إطار كوميدي تشويقي.

كما يشار إلى تحقيق مسلسل «مكتوب عليا»، لنجاح كبير في المارثون الرمضاني الحالي.. أيضا تصدر المسلسل ترند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك بحث جوجل عدة مرات خلال الأيام الماضية. ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم أيتن عامر وعمرو عبدالجليل وهنادي مهنا.

مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا

يعرض مسلسل “مكتوب عليا” يومياً خلال شهر رمضان 2022 على قناة dmc .. في تمام 6.45 مساءاً. ويعاد في تمام 12.30صباحاً. كما يمكن مشاهدة حلقات المسلسل على منصة WATCH IT وقناة dmc دراما في تمام الساعة 9.45 مساءاً.

أبطال مسلسل مكتوب عليا

المسلسل من بطولة: أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، والمطربة هلا رشدي، التي تشارك لأول مره.. إضافة إلى: الفنانة حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة.

ملسلسل مكتوب عليا من تأليف: إيهاب بليبل، إخراج: خالد الحلفاوي، إنتاج: كريم أبوذكري “k media” بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

error: لا يمكن نسخ النص