يعمل بالموبايل فقط.. مدينة الإنتاج الإعلامي تُجهز استوديو جديد

تستعد مدينة الإنتاج الإعلامي لإعداد وتجهيز استديو جديد يعتمد على استخدام الهاتف المحمول فقط.. ويعد mojo studio الاستديو الثاني داخل المدينة والشرق الأوسط الذي يعمل تقنيا فقط بالموبايل.. ويتم الاعتماد على الموبايل في مراحل إنتاج المحتوي، من البداية، حتى إطلاقه على منصات التواصل الاجتماعي.

وكتب “عمر عادل” المشرف على تجهيز الاستوديو، عبر حسابة في فيسبوك: “شرفت بإعداد وتجهيز استوديو mojo studio.. التابع لمدينة الإنتاج الإعلامي، ليصبح الاستوديو الثاني داخل المدينة وفي الشرق الأوسط الذي يعتمد فقط علي الموبايل في انتاج المحتوي”.

مدينة الإنتاج الإعلامي تقديم كل التسهيلات

وكان رئيس مدينة الإنتاج الاعلامي، قد أكد في وقت سابق، خلال لقاءه مع الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية السفير أحمد رشيد خطابي، استعداد المدينة الكامل لتقديم كل التسهيلات والإمكانات للأشقاء العرب.. مضيفاً: الاستوديو مجهز تقنياً بشبكة لربط اكثر من ٦ موبايلات لإمكانيه التصوير بهم في نفس الوقت.

دورات تدريبية للكوادر الإعلامية العربية

كما تناول اللقاء، بحث أوجه التعاون المشترك بين الجامعة ومدينة الإنتاج في العديد من المجالات الثقافية والإعلامية، والتعاون في مجال تنظيم دورات تدريبية للكوادر الإعلامية العربية في مجالات الإنتاج والإخراج، وإعداد البرامج الحوارية والمونتاج وهندسة الاستديوهات.

اقرأ أيضاً: الفرق بين الشاشة الزرقاء والشاشة الخضراء في التصوير!

وذلك من خلال مركز التدريب والتطوير بمدينة الانتاج الاعلامي، وإتاحة الفرصة للاستفادة من إمكانيات المدينة التكنولوجية وخبراتها البشرية في إعداد وتدريب الكوادر الإعلامية العربية.

error: لا يمكن نسخ النص