اسعار تصميمات السوشيال ميديا

يتساءل الكثيرون عن اسعار تصميمات السوشيال ميديا، بعدما أصبحت جزء مهم جدًا في عمل الحملات الإعلانية والتسويق على شبكات التواصل الاجتماعي. حيث يعد تصميم بوست احترافي للسوشيال ميديا أحد أهم الأشياء الضرورية لنجاح الحملات الإعلانية وجذب المزيد من المتابعين المهتمين بالعلامة التجارية أو زيادة مبيعات المنتج المعلن عنه.

اسعار تصميم اعلانات سوشيال ميديا

تتفاوت أسعار تصاميم السوشيال ميديا طبقًا للمصمم منفذ التصميمات ومدى مهاراته وابداعه في الأفكار، وأيضًا خبراته السابقة والمشاريع التي قام بتنفيذها.

اقرأ أيضاً: مصطلحات السوشيال ميديا.. الدليل الشامل لا يفوتك

وتبدا اسعار تصميمات السوشيال ميديا من 5 دولار للتصميم الواحد، على منصات العمل الحر مثل خمسات.. ولكن تتفاوت جودة التميمات وسرعة تنفيذها من بائع إلى أخر على نفس المنصة.. كما يراعى في اختيار البائع أن يكون بائع نشيط ولدية تقييمات جيدة، وخبرة في تنفيذ حملات سوشيال ميديا ناجحة.

سعر تصميم السوشيال ميديا

كما تتيح العديد من الشركات خدمات تنفيذ تصاميم السوشيال ميديا ضمن خدمة إدارة صفحات مواقع التواص الاجتماعي.. والتي أصبحت من أكثر الخدمات طلبًا في الوقت الحالي، نظرًا للدور البارز الذي تعلبه شبكات التواصل الاجتماعي في التأثير على أراء واتجاهات المستخدمين.

اسعار تصميمات السوشيال ميديا

أيضا إعلانات السوشيال ميديا أصبحت العامل المهم في لفت الأنظار للخدمات والمنتجات المقدمة.. وتساعد الأفكار الإبداعية في نجاح العملة الإعلانية وكسب المزيد من العملاء وبالتالي زيادة المبيعات والأرباح.

اقرأ أيضاً: إيجابيات مواقع التواصل الاجتماعي.. أبرز 10 إيجابيات تعرف عليهم

ويتحكم في أسعار تصميمات اعلانات السوشيال ميديا عوامل آخري مثل تصوير المنتجات وتعديل الصور.. حيث يختلف سعر تصميم بحاجة لالتقاط صور احترافية له كإعلانات الطعام، عن سعر تصميم آخر يتم فيه الاستعانة بصور عالية الجودة  من الانترنت. كما يتحكم في زيادة سعر تصميم السوشيال ميديا متطلبات التصميم نفسه من التنفيذ والجودة وصيغة استلام التصميم.

اسعار اعلانات السوشيال ميديا

يتهافت العديد من أصحاب الشركات والعلامات التجارية ورجال الاعمال علي معرفة اسعار اعلانات السوشيال ميديا.. لما لها من دور مهم في نشر العلامات التجارية، وجذب المتابعين وزيادة المبيعات.

وتشمل إعلانات السوشيال ميديا لدى شركات السوشيال ميديا في مصر، الإعلانات الممولة و نسبة الوصول للجمهور المحتمل و تصميمات السوشيال ميديا و كتابة محتوى والعديد من الإضافات الأخرى التي قد يحتاجها العميل.. مثل الرد على التعليقات والرسائل وتصوير المنتجات وفيديوهات الـ موشن جرافيك وغيرها من الخدمات.

اسعار تصميمات السوشيال ميديا

وكلما زادت الخدمات المطلوب، زاد معها سعر الباقة. وتتراوح باقات اعلانات السوشيال ميديا من 1000 جنية إلى 8000 جنية، ويشمل السعر إنشاء الإعلان بداية من الفكرة وكتابة المحتوى الجذاب، والتصميمات المميزة.

معايير تحديد اسعار اعلانات السوشيال ميديا

  • مرحلة الدراسة: الإعلانات علي السوشيال ميديا ليست مجرد منشور او post يتم مشاركته للجمهور، وانما يمر إعلان السوشيال ميديا بمراحل عديدة قبل ظهوره للجمهور. منها مرحلة الدراسة وفيها دراسة المنافسين وتحديد نقاط القوة والضعف. بجانب دراسة الجمهور ومعرفة ميوله ورغباته.
  • تكوين الإعلان: يتكون الإعلان علي السوشيال ميديا من شقين هما: «محتوى مكتوب + محتوى مرئي» وبالتالي يلزم كتابة محتوى جذاب وقوي. بالإضافة لتصميم صورة او فيديو يشرح الإعلان بشكل مفصل، وبطريقة تجذب الجمهور المستهدف.
  • نوع المنصة: تتعدد منصات  السوشيال ميديا ومنها «فيسبوك، يوتيوب، تويتر ، انستجرام، سناب شات» وتختلف أسعار الإعلانات علي كل منصة من المنصات.. لذلك يجب مراعاة تحديد الجمهور المستهدف بدقة وتحديد المنصة والطريقة الأنسب للوصول إليه .

أسعار باقات ادارة صفحات السوشيال ميديا

طريقة الباقات هي الطريقة الأكثر شيوعا في الشركات لتحديد اسعار ادارة صفحات السوشيال ميديا.. ويتم وضعها بطرق مختلفة وخدمات عديدة تشمل الإعلانات الممولة ونسب الوصول وكتابة المحتوى الحصري.

أسعار باقات إدارة صفحات السوشيال ميديا
أسعار شركة سوشيال ميديا في مصر

وهناك شركات تتبع نظامًا أخر وهو نظام الحملات الاعلانية: وتكون فيه مسئولة فقط عن انشاء الحملات الإعلانية بتصاميمها و محتواها الحصري.. ولا تقدم أي خدمات إضافية وتتراوح التكلفة من 2000 جنية مصري إلى 6000 جنية مصري

اقرأ أيضاً: ما هي السوشيال ميديا؟ وأهمية احترافها

و تختلف مسميات باقات إدارة السوشيال ميديا من شركة إلى آخري.. وتدور المسميات حول الباقة الاقتصادية والباقة البرونزية والباقة الفضية والباقة الذهبية والباقة الماسية والعديد من المسميات الأخرى.. لكن الرابط بينهم يكون فيما تتضمنه تلك الباقات، من عدد تصميمات محدد  وبوستات بمحتوى حصري.

error: لا يمكن نسخ النص