الممثل أحمد رمزي يعود بـ “كورسات التنمية البشرية”

نشر الكوميديان الشاب أحمد رمزي اسكتش جديد عن كورسات التنمية البشرية.. ولاقي الفيديو رواجاً كبيراً في الساعات الأولى من نشرة عبر الحسابات الرسمية لممثل الصاعد أحمد رمزي.

وتناول الفيديو الذي نشرة الممثل أحمد رمزي، تقليد مدربي التنمية البشرية، واللايف كوتشج.. وشارك في الفيديو العديد من الشباب والبنات الذين ظهروا في قاعة للمحاضرات، يستمعون إلى أفضل مدرب تنمية بشرية الدكتور أحمد رمزي ويتفاعلون معه في إطار كوميدي.

وبدأ الفيديو بفتاة توجه سؤال للكوميديان أحمد رمزي قائلة «حضرتك أنا عايزة أعرف…» يقاطعها أحمد قائلاً: غلط، اسمها أنا عارفة، أنا عارفة».. ثم يصفق الحضور معبرين عن إعجابهم بالرد على الفتاة. ودار الفيديو حول كورسات التنمية البشرية والمدربين ممن يبيعون الوهم ويعتمدون على شعارات رنانة لا فائدة منها.

الفنان الشاب أحمد رمزي

جدير بالذكر أن الفنان الصاعد أحمد رمزي قد شارك  في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل “في بيتنا روبوت 2″، وجسد أحمد رمزي دور هادي، وتميز في أدائة للدور الكوميدي الخفيف.. كما استطاع من خلال مشاركته الأولى في الدراما التليفزيونية أن يثبت وجودة ويلفت الأنظار.

اقرأ أيضاً: عزومات رمضان على طريقة أحمد رمزي│صور

أيضا صرح أحمد رمزي لليوم السابع أن من رشحه للدور في المسلسل هو الفنان هشام جمال.. وأضاف أحمد: «هو اكتشفني من خلال محتوي السوشيال ميديا.. وعندما عرض علي الدور فرحت جدًا وحاولت أخرجه بأفضل ما يمكن بمساعدة  هشام جمال ومخرج العمل».

أحمد رمزي كوميك

كما اعتاد الممثل أحمد رمزي على مشاركة جمهوره كوميك من فيديوهاته، والتي تلقى استحسان ورواج كبيرين بين رواد السوشيال ميديا. ويذكر أنه بدأ التمثيل في عام 2015، ويدرس حالياً في معهد الفون المسرحية.. كما شارك في مسلسل “في بيتنا روبوت2” والذي تالق فيه مع الفنان عمرو وهبة والمنتج والمؤلف هشام جمال.

 

error: لا يمكن نسخ النص