الإسماعيلي يواصل الانتصارات بثنائية في البنك الأهلي ويدعم فلسطين بعد المباراة

نجح فريق الإسماعيلي في تحقيق فوزه الرابع على التوالي ، بفوزه على مضيفه فريق البنك الأهلي ، بهدفين نظيفين ، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ، في الجولة الـ21 من الدوري المصري.

وصف أهداف مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي

وسجل المهاجم التونسي الدولي فخر الدين بن يوسف هدف الإسماعيلي في الدقيقة 58 .ثم أضاف الأنجولي أري بابل الهدف الثاني في الدقيقة 90 وشهدت المباراة طرد أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي ، في الدقيقة 89 من المباراة.

وجاء هدف الدراويش الأول بعد أن أرسل محمد هاشم كرة طويلة من الركلة الثابتة إلى منطقة الجزاء ،. وقابلها فخر الدين بن يوسف بضربة رأس قوية من القائم الأيمن ليسكن الشباك في الزاوية اليسرى البعيدة للمرمى.

وجاء الهدف الثاني بعد إرسال كرة طويلة من الركلة الحرة ووصلت إلى عماد حمدي في القائم الأيسر الذي مررها أمام المرمى ،. وقابلها أري بابل بتسديدة مباشرة من القائم الأيمن داخل الشباك.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

ورفع الإسماعيلي رصيده بهذا الفوز إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر ،. فيما توقف رصيد البنك الأهلي بقيادة مدربه خالد جلال عند 18 نقطة في المركز السادس عشر.

من ناحية أخرى ، حرص لاعبي الإسماعيلي على دعم القضية الفلسطينية ، برفع شعار الدولة بعد الفوز على البنك الأهلي.

والتقط لاعبو الدرويش صورة تذكارية بعد المباراة في غرفة الملابس ، رافعين شعار فلسطين ،. فيما تسود أجواء متوترة في فلسطين حيث هاجمت قوات الاحتلال الإسرائيلي الفلسطينيين داخل المسجد الأقصى ، محاولاً اقتحامها.

error: لا يمكن نسخ النص