“عائشة بن أحمد” ترند السوشيال ميديا في مصر

تصدر اسم الفنانة التونسية “عائشة بن أحمد” ترند السوشيال ميديا في مصر.. بعد تصريحاتها المثيرة عن حياتها الشخصية، وتفاصيل كشفت عنها لأول مرة.

جاء ذلك أثناء لقائها في البرنامج الترفيهي “سهرانين” الذي يقدمه النجم “أمير كراره، على القناة المصرية ON.. والذي كشفت فيه عن طفولتها وعلاقتها بأشقائها، وعن خلودها إلى النوم في تمام الثامنة مساءاً .

تصريحات عائشة بن أحمد

أوضحت الفنانة “عائشة بن أحمد” أثناء حديثها أنها تنام وتستيقظ مبكرا، وإذا لم تخلد للنوم في تمام الساعة الثامنة مساءاً تشعر أن هناك كارثة.. مبررة ذلك بأن الوقت يتم هدره إذا استيقظت متأخرة. مضيفة انها تضطر للسهر فقط إذا كان لديها عمل.

وعن زيارتها لمصر ” لما كنا بنيجي كنا بنتفرج على المــسرحيات هنا في مصر،  والأستاذ عادل إمام.. كنت بتفرج وعمرd ما تخيلت في يوم اني أمثل، لكني شحنت نفسي بالتمثيل من خلال الفرجة، وأنا مش واخدة بالي”

وأضافت: كنت بحب ألعب كور، لكن اخواتي كانوا بيرفضوا ألعب معاهم.. ومكنش عندي صديقات وانا صغيرة، فأغلب الوقت كنت ببقي مع أخواتي، فكنت ببقي عايزة ألعب معاهم كورة.. وتشاجرت معهم كثيراً”

وكشفت “عائشة بن أحمد” عن حبها للحيوانات وأنها كانت تتمنى دراسة الطب البيطري، لتهتم بالحيوانات وتعالجها.. لكن ذهبت في طريق أخر، وتمتلك الكثير من الحيوانات في تونس ومصر.. من بينهم ثلاث قطط “كعبول -زتون – لهلوبة” وتوصي شخص بالاهتمام بهم عند سفرها.

كما أعربت عن حبها للرقص ، وبالفعل كانت ترقص الباليه والسالسا عندما كانت طفلة، وأنها ترغب في تعلم رقصة “التانغو”.

حديث السوشيال ميديا

وتحدثت عائشة، عن دورها في مسلسل «ملف سري» قائلة: “يتضمن المسلسل الكثير من العناصر التي جذبتني لتجسيد الشخصية ، مثل وجود هاني سلامة. أيضا إختلاف الشخصية عن أدواري السابقة”.

وأضافت: “قدمت شخصية مريم ، الفتاة التي تمردت على أهلها.. عاشت في لندن وعادت إلى مصر لظروف معينة، وتتطور شخصيتها  مع الأحداث.. ولا يوجد وجة مقارنة بين مريم و دور أمينة في لعبة نيوتن “.

 

عائشة-بن-أحمد-كلام-سوشيال

 

كما روت الفنانة التونسية مشهد لقائها الأول مع الزعيم عادل إمام قائلة: “التقيت عادل إمام في مهرجان بتونس، سلمت عليه بسرعه ومشيت من الكسوف، ومكنتش مصدقه إنه موجود”.

وأضافت: “اتعرص عليا أشتغل مع عادل إمام وكنت سعيدة ، لكن كنت  متعاقدة على عمل أخر، لأنهم اشترطوا التفرغ، وزعلت جداً”.

وعن مشاركتها في مسلسل “لعبة نيوتن” قالت عائشة: “على عكس عمل تامر موسن ، بقيت أنا ومنى زكي سحاب بعد تصوير المسلسل”.

أعربت عن حبها للرقص ، وبالفعل رقص الباليه والسالسا عندما كانت طفلة ، وأعربت عن رغبتها في تعلم رقصة “التانغو”.

السوشيال ميديا في مصر

عقب الحلقة الثانية والأربعين من برنامج “سهرانين” في موسمه الثالث، والذي يقدم النجم أمير كراره.. تصدرت النجمة التونسية “عائشة بن أحمد” ترند السوشيال ميديا في مصر، وحققت أعلى ترند في مصر.

وكشفت التونسية  في حوارها عن معاناتها في بداية عملها، مع اللهجة المصرية.. وذلك خلال مسلسل “ألف ليلة وليلة” حيث إنها كانت حائرة بين التركيز في إجادة اللغة وتقديم الدور بشكل جيد مما جعل أزمة اللهجة تأخذ من طاقتها الكثير بحسب وصفها.

error: لا يمكن نسخ النص