بعد شائعة فقدانه النطق.. محمد عبد الرحمن يطمئن جمهوره عبر تسجيل صوتي

طمئن الفنان محمد عبد الرحمن توتا جمهوره، على صحته في تسجيل صوتي، بعد انتشار شائعات تفيد بتدهور حالته الصحية وفقدانه الكلام إثر جراحة أجراها مؤخرًا في القلب.. وأكد محمد عبد الرحمن في التسجيل  الصوتي الذي نشرته ET بالعربي أنه في حالة جيدة ويتعافى تدريجيًا.

اقرأ أيضاً: الحالة الصحية لـ «هنادي مهنا» فقدنها حاسة الشم والتذوق

كما أشار الفنان في التسجيل البالغ مدته 13 ثانية والمنشور على حسابات منصة «إي تي بالعربي» تحت عنوان: بعد انتشار شائعات حول تدهور صحته وفقدانه النطق.. محمد عبدالرحمن توتا يرد و يطمئن الجمهور على صحته:

 الحمد لله أنا كويس.. ربنا يتمها على خير.. وإن شاء الله احنا في فترة التعافي.. وإن شاء الله خير يارب بإذن الله

وكان محمد عبد الرحمن قد هنأ جمهوره في وقت سابق بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. وطمأنهم على صحته بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح.. حيث نشر الفنان توتا صورة له عبر حسابه على انستقرام، موجهًا الشكر لكل من سأل ليطمئن عليه.

مضيفًا: “بجد ربنا ما يحرمني من كل الحب اللي حسيته من أول ما تعبت ودعواتكم بتمام الشفاء.. كل سنه أنتم طيبين”.

شقيقة محمد عبد الرحمن

يذكر أن شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ”توتا” قد أعلنت مؤخراً عن خضوعه لعملية جراحية.. بعد تعرضه لمشاكل صحية نُقل على إثرها إلى المستشفى، وطالبت جمهوره بالدعاء له.

اقرأ أيضاً: الزعيم عادل إمام تحت الإقامة الجبرية بالساحل الشمالي

وردت شامة عبد الرحمن، في منشور عبر حسابها بموقع فيس بوك عن ما تم تداوله بشأن تدهور حالة محمد عبد الرحمن الصحية وفقدانه النطق، قائلة: “الكدب ده، هيكون لينا رد عليه قانونيا”.

شقيقة الفنان محمد عبدالرحمن ترد على شائعة فقدانه النطق والكلام

جاء ذلك بعد تردد شائعات عن فقدان الفنان محمد عبد الرحمن النطق والكلام، الامر الذي نفته شقيقته “شامة”.. مشيرة إلى انها مجرد إشاعات، لا تمت للصحة بأي صلة، وشقيقها يتماثل للشفاء بفضل الله.. وحالته الصحية في تقدم مستمر.

اقرأ أيضاً: زوجة مؤمن زكريا تكشف حقيقة مرضه : “الخبر وجع قلبي”

يذكر أن آخر أعمال محمد عبدالرحمن توتا مسرحية “الليلة الكبيرة” والتي عُرضت ضمن موسم الرياض بالسعودية، بمشاركة: نيكول سابا، محمود الليثي، ميرهان حسين محمود عبد المغني، طه دسوقي.. والمسرحية من تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة.

error: لا يمكن نسخ النص