السقا يعلن مشاركته في بطولة مسلسل الاختيار 3 مع كريم عبد العزيز وأحمد عز

أعلن الفنان “أحمد السقا”  في المؤتمر الصحفي المفام في أحد فنادق الجونة، عن مشاركته في بطولة الجزء الثالث من مسلسل الاختيار 3 ، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2022.

وذكر السقا، إنه سوف يشاركة في البطولة:  كريم عبدالعزيز وأحمد عز في بطولة مسلسل الاختيار 3.

جائزة الإنجاز الإبداعي

حصل الفنان أحمد السقا، على جائزة الإنجاز الإبداعي، من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.. والتي أقيمت مساء أمس الخميس.. وذلك تقديرًا لمشواره السينمائي، لكونه أحد رواد أفلام الحركة والأكشن.

وأعرب السقا، عن سعادته البالغة.. لتكريمه في مهرجان الجونة السينمائي.. قائلًا إنّ: «الإحساس الذي شعر به على مسرح الجونة لم يشعر به منذ أن كان طالبًا في أكاديمية الفنون.. كنت عرقان ورجلي بتخبط في بعضها.. كنت خايف وحاسس بشريف وبمسؤولية كبيرة جداً جداً لما لقيت الأساتذة وزمايلي الأفاضل وهما واقفين بيسقفوا لي».

وحرص الفنان أحمد السقا، على اصطحاب زوجته الإعلامية مها الصغير وأبناءه.. كما حرص على مداعبة زوجتة على الريد كاربت، أمام كاميرات مصوري ومراسلي القنوات الفضائية.

عائلة الفنان أحمد السقا في مهرجان الجونة

جدير بالذكر أن النجمة “هند صبري” عضو اللجنة الاستشارية العليا للمهرجان.. هي من قدمت جائزة الإنجاز الإبداعي للسقا، فى حفل الافتتاح.. وبدأت هند بوصف السقا بالفارس، الذي يضحي بحياته من أجل انجاح عمل وذلك بعد مشاركتها في أكثر من عمل معه خلال السنوات الماضية.

كلمة السقا خلال تكريمه

وأهدى السقا جائزته لعدد من الأشخاص قائلاً: ” أحب التوجه بالشكر لإدارة المهرجان علي تشريفي بتكريمي في هذا المهرجان.. اود ان احكي حكاية يشهد عليها الفنان شريف منير والفنانة مني زكي.. حدوته مجموعة أصحاب كانوا بيحبوا السينما، ويحلموا يشاركوا فيها وأقصي طموحهم يقدموا مشهد أو اتنين، حتي جاء فيلم “اسماعلية رايح جاي”، الذي أحدث طفرة في المعدات و الايرادات، وربنا وفقني اني أكون جزء من تلك الطفرة.

أحمد السقا جائزة الإبداع
كما أضاف قائلا: “أهدي هذا التكريم لمجموعة من النجوم الاول لاثنين عاشا مع بعض ونجحا مع بعض، الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز.. والاهداء الثاني لرجل أنجب 3 رجال وما حدث (يقصد الحريق) كان أكبر دليل وهو المهندس انسي ساويرس.. والاهداء الثالث لابي رحمة الله عليه، الذي دعاني في يوم وفاته في المستشفي، وسالني انت بيسموك نجم ليه فقلت له علشان بيلمع في السما فقال لي: “خد كل حاجه من النجم الا البعد”.. الاهداء الرابع لزوجتي ام اولادي مها الصغير، والاهداء الاخير لأمي السيدة نادية السروجي”.

ــــــــــــــ

المصدر: اليوم السابع ،، الوطن .

error: لا يمكن نسخ النص