الشاعر عمرو حسن عن برشلونة وريال مدريد “دول وجهين الصناعة”!

نشر الشاعر عمرو حسن عبر حسابه الرسمي في فيس بك منشور طويل استعرض فيه بداية تشجعيه للفريق الاسباني ريال مدريد.. قائلاً:

أنا بأشجع ريال مدريد من أول ما بدأت افهم كوره.. ريال مدريد مش فريق اسباني ولا برشلونه بالمناسبة.. دول وجهين الصناعة دي من قرن ونص تقريباً و جمهورهم في كل مكان في العالم.. زي جمهور ال باتشينو وماركيز ومانديلا وميريل ستريب

اقرأ أيضاً: ريال مدريد وحرب دوري السوبر الأوروبي حديث صحف العالم

كما أضاف عمرو حسن: اول ما اتولدت سمعت عن خينتو وبوشكاش وديستيفانو وعاصرت رونالدو الظاهرة وزين الدين زيدان وفيجو وراؤول وبيكهام وكارلوس ومن تبعهم، مشيراً إلى: حضوره انتصارات أوروبا وهزائمها وتشجعه الفريق في عز انكساراته وفترات وقوعه وصعوده.

رأي عمرو حسن في محمد صلاح

أيضا ذكر الشاعر عمرو حسن في منشورة رأيه في النجم العالم محمد صلاح قائلاً: محمد صلاح بالنسبالي أيقونة عالمية وفخر ليا كإنسان مصري، كنت أنا الشخص اللي نام زعلان يوم اصابته وكنت الصوت اللي بيهتفله ف التصفيات المؤهلة.. وأول حد يحتفل بأهدافه ف خماسية روما واليونايتد واكتر شخص بيتابع سيره ناحية الحذاء الذهبي.

تشجيع ليفربول

وعن تشجعيه لليفربول أشار قائلاً: بس انا مش هشجع ليفربول لأنه مش مصر، محمد صلاح لو غادر بكره للبايرن معدل مشاهدات ليفربول ف مصر هيرجع لأقل من واحد ف الميه واللايكات على صفحة ليفربول هتتنقل بدورها للفريق الألماني. اذاً احنا بنحب صلاح مش ليفربول وبالتبعية أتمنى لصلاح الفوز بكل الجوايز بس ماتمناش ده لليفربول لو كانوا هيلاعبوا مدريد.

رسالة عمرو حسن

كما اختتم الشاعر عمرو حسن منشورة بتوجيه رسالة للمواطن المصري قائلاً: كل طلباتي أيها المواطن المصري الجميل الشريك في هذا الوطن اللذيذ.. انك ماتحسسنيش وانا بشجع ريال مدريد اني خائن وعميل وببيع القضية.. انا احب ريال مدريد يكسب ليفربول ٥٠/٤٩ وياعم صلاح اللي يجيب التسعة وأربعين هدف ويكسر الدنيا.

اقرأ أيضاً: إصابة محمد صلاح بعد تسجيله “رقم تاريخي جديد” مع ليفربول

مضيفاً: لا انا اتولدت في شارع رئيسي ف عاصمة اسبانيا، ولا حضرتك شريك بالنص ف مطعم مشويات ف ضواحي ليفربول.. احنا الاتنين مصريين جُمال بلدنا اهم حدث رياضي فيها ان رمضان صبحي راح بيراميدز.. ف سيبها على الله وخلينا نتفرج من غير ماتحسسني انك قفشت مايكروفيلم عليه معلومات مهمه ف جيب بنطلوني وسيبني اشجع اللي اشجعه.

نهائي دوري أبطال أوروبا

يذكر أن عشاق كرة القدم ينتظرون لقاء القمة.. الذي سيجمع بين ريال مدريد وليفربول يوم السبت 28 من مايو الجاري.. على ملعب دي فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس، في نهائي دوري أبطال أوربا.

error: لا يمكن نسخ النص