العالم يتنافس في حب نجوى كرم.. اعرف الحكاية

تعد الفنانة نجوى كرم أحد أهم الفنانات التي تحظى بالكثير والكثير من حب الجماهير في كل العالم. كما تحظى بمكان مميزة في قلوب جماهير الوطن العربي.. ويظهر ذلك في الحفلات والبرامج واللقاءات التليفزيونية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، ومع كل عمل جديد تصدره.

وتُدهش نجوى كرم العالم العربي بمئات الفيديوهات التي تعيد نشرها، لمحبّيها وهُم يردّدون أجدد أغانيها ويعبّرون عن إعجابهم ومحبّتهم الكبيرة لها.

كما يرسلون لها الهدايا وباقات الورود، إذ تتفاعل هي بدورها مع هداياهم بتواضع، وبلفتة شكر وإعتزاز بمحبّتهم.. وقد نشرت مؤخراً على “تويتر”، عدّة صور للهدايا التي وصلتها، وعلّقت قائلة:

“كلّ إنسان بيحلم يصير معو ياللّي عم يصير معي بـِ ياللّي عم تقدّمولي ياه”

وتنشر أيضاً عبر حسابها على “تويتر“، بقاقات من الورود والشوكولا والهدايا والصور التي تُغرق منزلها من حينٍ لآخر.. والتي تصلها من محبّيها في المانسبات وغير المناسبات، وذلك تعبيراً عن محبتهم الكبيرة لها ولأعمالها.

وقامت نجوى كرم بإعادة تغريدة لفيديو لجمهورها في المغرب وهم يتحدون بدورهم جمهور سوريا وفلسطين، ويظهر في الفيديو مجموعة من الشابات يتجمعن أثناء سيرهم في الشارع لمشاهدة مقطع من فيديو كليب للنجمة نجوى كرم.

لفتة حلوة من فانز المغرب كانت سبب جمعتنا مع الاحبة بيوم مليان حب،فرح، ضحك و شوق ع امل الملقى بمن كان السبب بزرع المحبة بقلوبنا اشتقنالك قد الدنيا @najwakaram و بدورنا نتحدى فانز سوريا وفلسطين”

كما صاحب التعليق على الفيديو هاشتاج #نجوى_كرم_ساحر_قلوب و #نجوى_كرم_مغرومة٢

ومن أشهر أقوال،،  “حقق نجاحك قبل أن يفوت الآوان

صورة للفنانة نجوى كرم

error: لا يمكن نسخ النص