«سيظل في ذاكرة كل مصريٍ وعربيٍ» هكذا نعت نانسي عجرم رحيل سمير صبري

عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن وفاة الفنان سمير صبري بكلمات مؤثرة، بعدما تصدر الخبر فيس بوك ومواقع السوشيال ميديا.. ونشرت نانسي عبر حسابها الرسمي في موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة:

رحل سمير صبري بالجسد.. لكنه سيظل في ذاكرة كل مصريٍ وعربيٍ.. فنانًا مميزًا أبدع ولمع على مرّ الأجيال

وأضافت الفنانة ناسي عجرم: «الراحة لنفسة ولأحبائه خالص العزاء».. ولم تشارك الفنانة نانسي عجرم المنشور عبر فيس بوك.

الفنانة نانسي عجرم تنعي سمير صبري

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

وقد انتشر خبر وفاة الفنان الكبير سمير صبري قبل ساعات على السوشيال ميديا، بعدما أعلن، الفنان منير مكرم، عبر صفحته على فيس بوك عن وفاة الفنان سمير صبري عن عمر يناهز الـ 86، بعد صراع مع المرض.. وحرص العديد من نجوم الفن على نعي الراحل سمير صبري، وتقديم واجب العزاء من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة نانسي عجرم تنعي سمير صبري

ونشرت الفنانة سميرة سعيدة صوره تجمعها بالفنان الراحل سمير صبري وعلقت قائلة: «رحم الله سمير صبري.. عرفته إنساناً محباً، معطاءً، مقبلاً على الحياة.. سوف نفتقده».

في حين أن الشاعر أمير طعيمه كتب تدوينة طويلة نعى فيها سمير صبري قائلاً: «أي فنان من الكبار لما كان بيمر بأزمة من أي نوع.. كان لما يتسأل مين وقف جنبك كان يبقى العنصر الثابت في الرد: سمير صبري».. وأضاف أمير: «ربنا يجعل كل المحبة و الخير اللي عملته مع غيرك شفيع لك و يغفرلك و يرحمك. مع السلامة يا أستاذ».

رحيل الفنان سمير صبري

وجدير بالذكر أن اليوم 20 مايو يوافق الذكرى الأولى لوفاة نجم الكوميديا الراحل سمير غانم.. والذي حرص العديد من نجوم الفن على إحياء ذكرى رحيلة.. كما ربط جمهور السوشيال ميديا بين رحيل الفنان سمير صبري وذكرى رحيل الفنان سمير غانم.. وكتب بعضمهم «رحل السميران في نفس اليوم» وأشار آخرون إلى أن الراحلان اتفقا في الاسم وخفة الدم، كما اتفقا في تاريخ الوفاة أيضاً.

أخر أعمال الفنان سمير صبري

يعد مسلسل”فلانتينو” بطولة  الزعيم عادل إمام هو آخر أعمال الفنان سمير صبري، وآخر ظهور له على الشاشة.. وعرض مسلسل “فلانتينو”  خلال الموسم الرمضاني قبل الماضى.. كما شارك الفنان الراحل سمير صبري خلال الأعوام القليلة الماضية في العديد من الأفلام  كان  آخرها “2 طلعت حرب” والذي تدور أحداثه في شارع طلعت حرب، عبر شقة تطل على ميدان التحرير، والفيلم من إخراج مجدي أحمد على وبطولة كريم فهمى، بيومي فؤاد، محمد ثروت.. كما شارك في فيلم “محمد حسين” مع النجم محمد سعد.. وفيلم “المشخصاتى 2” مع الفنان تامر عبد المنعم.

error: لا يمكن نسخ النص