بزجاجة مياه فرنسية.. الفنانه ياسمين صبري تثير الجدل في مصر!

ظهرت الفنانه ياسمين صبري برفقة النجم أشرف عبد الباقي والمخرج سامح عبد العزيز، وذلك على هامش التحضير لمسلسل الشادر.. والذي من المقرر عرضة قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية.

صور ياسمين صبري

وأثارت صور الفنانه ياسمين صبري الجدل بعدما نشرت صفحة برنامج عرب وود على فيسبوك، صور لقاء التحضير لمسلسل الشادر.. حيث أظهرت الصور زجاجة مياه “إيفيان” الفرنسية أمام النجمة ياسمين صبري، بينما الفنان أشرف عبد الباقي وباقي الحضور، ظهرت أمامهم زجاجات “مياه نسله”، مما دعي البعض لتساؤل عن سر اختلاف زجاجة مياه ياسمين صبري، وكم يبلغ سعرها في مصر.

وتعتبر مياه إيفيان هي الأكثر مبيعًا في بلجيكا وفرنسا والعديد من الدول الأجنبية، ويبلغ إنتاج إيفان السنوي ما يقارب 1.5 مليار لتر.. كما تمثل علامتها التجارية 18% من سوق المياه المعدنية، وبسبب مميزات تلك المياه وفوائدها للجسم فقد بيعت في الصيدليات.. أيضا أصبحت إيفيان من المنتجات الراقية في العديد من دول العالم، وذلك باعتمادها على سياسة تسويقية استباقية.

اقرأ أيضاً: طلاق ياسمين صبري يتصدر السوشيال ميديا.. والجمهور «مين هيضحكها دلوقت»

وكانت ⁧‫ياسمين صبري‬⁩ أعلنت منذ أيام قليلة عودتها للدراما من جديد بعد غياب دام لفترة طويلة.. من خلال مسلسل يحمل اسم ⁧‫الشادر‬⁩ مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية.

كما أعلنت ⁧‫النجمة ياسمين صبري‬⁩ مشاركتها الفنان ⁧‫أحمد عز‬⁩ في فيلمه الجديد ⁧‫صقر المحروسة، والذي من المقرر تصويرة في يوليو المقبل، ويدور الفيلم في إطار تاريخي حول إحدى الشخصيات، وهو تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء.

سعر زجاجة مياه ياسمين صبري

تبلغ سعر زجاجة مياه إيفيان سعة واحد لتر في مصر في عام 2022 من 25 إلى 40 جنية مصري.. ومن مميزات مياه EVIAN  التي تعد ضمن أغلى مياه معدنية في مصر، أنها تسمح بزيادة  إدرار البول مما يضمن الغسيل الجيد للمسالك البولية ولتجويف الكلوي وكذلك التخلص الجيد من النفايات.. كما يمتاز المنتج بسمعته الجديدة، مما يجعله من المنتجات الأكثر ثقة وضمان من قبل المستهلكين في العديد من دول العالم.

طلاق ياسمين صبري

وعن طلاق ياسمين صبري، أشار جمهور السوشيال ميديا إلى أنها لا تنهار ولا تبكي.. كما أنها لا تعرف أن تضيع وقتها أبداً.. فبعد طلاقها مباشرة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بدأت تتحضر للتمثيل بعد انقطاع سنتين.. وذلك بتحضيرها لبطولة عملها القادم، مسلسل الشادر، الذي سيجمعها مع الممثل أشرف عبد الباقي.

والمسلسل ستعرضه منصة شاهد، ويتألف من 15حلقة، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وتؤدي ياسمين صبري دور امرأة بسيطة من أحد أحياء مصر، ضمن أحداثه التي تدور في إطار كوميدي. كما ستشارك ياسمين في بطولة فيلم بعنوان صقر المحروسة والذي سينطلق تصويره قريباً ويشاركها البطولة الفنان المصري أحمد عز.

error: لا يمكن نسخ النص