القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

يستعد النادي الأهلى اليوم السبت لمواجهة نادي الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقا، ونعرض لكم في تلك السطور القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم.. حيث تلعب المباراة على استاد السلام بالقاهرة  في تمام العاشرة مساءاً.

نادي الرجاء الرياضي

يحل نادي الرجاء المغربي ضيفاً على استاد السلام الدولي، لمواجهة النادي الأهلي المصري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

وكان الأهلى المصري  قد نجح في التأهل بعد فوزة على الهلال السوداني في اللقاء الأخير.. حيث وصل برصيد 10 نقاط بفارق 6 نقاط عن صن داونز الجنوب أفريقي الذي جاء في الصدارة. بينما حصل الرجاء المغربي على صدارة المجموعة الثانية بـ15 نقطة، وجاء خلفة نادي وفاق سطيف الجزائري بـ9 نقاط.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا

تقام المباراة في تمام  السااعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، حيث يستعد الأهلي بقيادة بقيادة الجنوب أفريقي موسيماني لمواجهة فريق الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا .

│إقرأ أيضًا: إيقاف الإعلامي مدحت شلبي .. بعد انتقاده جماهير الأهلي

كما تسود حالة من الإرتياح بين الجهاز الفني للنادي الأهلي.. بعدما قامت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية بتعديل مواعيد الفريق محليًا لتفادي ضغط المواجهات والإجهاد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تنقل قنوات «OnTime Sports» الأرضية المصرية مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا المقام  اليوم السبت 16 أبريل 2022.. إضافة إلى قنوات  «beIN SPORTS» الناقل الحصري للبطولة في المنطقة العربية.

ما هو تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء؟

تنقل قناة beIN SPORTS HD 3 المتواجدة على الأقمار الصناعية التالية عبر الترددات الموضحة بالجدول.. أيضا قناة تايم سبورتس الأرضية على تردد 10853 ومعدل ترميز 27500 واستقطاب أفقي H ومعامل تصحيح خطأ 5/6.

القناة
القمر
التردد
معدل الترميزمعامل التصحيح
beIN SPORTS HD 3
نايل سات11548 أفقي275005/6
سهيل سات11585 عمودي275002/3
يوتلسات 8 غرب11054 أفقي275002/3

التشكيل المتوقع للنادي الاهلي امام الرجاء المغربي

حراسه المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.

الوسط: حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، عمرو السولية.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، محمد شريف، بيرسي تاو.

error: لا يمكن نسخ النص