مصطفى يونس: جوزيه أونطجي وهذه هي مصائب الكرة

أكد الكابتن مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق.. في حوار خاص مع الإعلامية إيمان أبوطالب، في برنامجها بالخط العريض، أذيع منذ قليل على قناة الحياة.. أن مدرب الأهلي السابق مانويل جوزيه أونطجي، وهناك فارق بين مدرب يصنع لاعبين ومدرب يصنعه لاعبون.

تصريحات مصطفى يونس

وتساءل كم لاعب من خارج الأهلي جاء ومشي وبكام؟، متابعا: نادي كبير يشتري لاعبين بملايين ولا يستفيد منها ويتركها تغادر النادي ببلاش.. بينما نوادي أخرى أقل تشتري لاعبين بتلاتة تعريفة وتستفيد منها!

وطالب يونس بضرورة إيقاف الدوري العام المصري، قائلا: لو على أيامي قالوا أن التذكرة بمائة جنيه لما لعبت.. ومن مصائب الكرة الاختبارات والمسنين واللي معندهمش فكرة ويدربوا ناشئين.. علاوة على قسم أول وقسم ثاني دوري ممتاز ١٤ فريق، دوري أول ١٤ فريق، حتى يكون هناك فرصة للمنتخب والأندية وحتى نسمع الهجص الذي يقول أن اللاعبين مرهقين.

اقرأ أيضاً: تفاصيل خناقة محمود كهربا وسيد عبد الحفيظ في الأهلي

أيضا كشف الكابتن مصطفى يونس أنه عرض على إدارة النادي الأهلي التعاقد مع عدد من اللاعبين في بداياتهم وعلى رأسهم نجم منتخب محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.. واحمد حجازي ومحمد إبراهيم وعمر جابر، لكن لم يتم الأخذ برأيه حينها.

مصطفى يونس يصرح في برنامج بالخط العريض انه طالب الخطيب بالتعاقد مع محمد صلاح واحمد حجازي وعمر جابر في 2019

وحول المشاحنات التي تعاني منها الساحة الرياضية من آن لآخر علق يونس بقوله “الوطن لازم يدوب فيه كل الخلافات”. كما كشف عن أنه كان، وعن المرأة في حياة مصطفى يونس أطلق تصريحا ناريا بقوله “كل الزيجات التي جاءت عن طريق الحب فشلت”.

جدير بالذكر أن برنامج “بالخط العريض” يذاع الجمعة كل أسبوع في تمام الثامنة مساء على قناة الحياة.

error: لا يمكن نسخ النص