مخرج الكبير اوي الجزء السادس: فكرة استبدال “هدية” بـ “مربوحة” كانت مرعبة!

صرح المخرج أحمدالجندي، مخرج مسلسل الكبير اوي الجزء السادس، إنه كان متخوفاً من فكرة ضم شخصية “مربوحة” للعمل. مشيراً خلال برنامج “هذا الصباح“، إلى أن التخوف كان من فكرة مقارنة شخصية “مربوحة” بشخصية “هدية”.. لأن الناس كانوا مرتبطين بشخصية “هدية” في الأجزاء السابقة.
كما تابع: “دنيا من أكتر ومن أحلى ومن أعظم الممثلات، وشهادتي مجروحة فيها لأننا إخوات وعشرة عمر”.. مضيفاً: “الناس حابة شخصية هدية، بعيدا عن حب الناس لدنيا كمان، وكانوا حابين العلاقة بين الكبير وهدية.. فدي كانت مرعبة ازاي هندخل شخصية جديدة تاخد مكان الشخصية دي”.

مربوحة حديث السوشيال ميديا

وكانت الممثلة الشابة رحمة أحمد فرج التي تجسد شخصية مربوحة، قد أصبحت حديث السوشيال ميديا في مصر بعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس.. حيث استطاعت أن تضع بصمتها وتجذب أنظار الجمهور في أولى مشاركتها التلفزيونية بشخصية “مربوحة” زوجة الكبير الجديدة.

كما تصدرت الحلقة الخامسة من الكبير أوي 6 ترند محرك البحث جوجل، واشتعلت السوشيال ميديا بالمقارنات بين «هدية» التيكانت تجسدها دنيا سمير غانم في الأجزاء السابقة، وبين  «مربوحة» التي تقوم بدورها الممثلة الشابة رحمة أحمد فرج.

كما أثارت شخصية مربوحة كلام السوشيال ميديا.. بعدما جسدت العديد من الشخصيات، وبأداء أثار إعجاب الجمهور الذي أشادت بخفة دمها، وبدورها الكوميدي وأنها تستحق أن تكون بديلة دنيا سمير غانم.

رحمة أحمد تشعل السوشيال ميديا

الكبير اوي الجزء السادس

يعرض  مسلسل “الكبير اوي 6” يومياً خلال شهر رمضان 2022 على قناة ON.. في السادسة وعشرون دقيقة مساءاً. ويعاد في تمام الواحدة وخمسون دقيقة بعد منتصف الليل.

المخرج أحمد الجندي

مسيرة حافلة جمعت الفنان أحمد مكي بالمخرج أحمد الجندي، بداية بشخصية الأشهر لمكي”إتش دبور” مرورًا بـ”طير أنت” ووصولاً إلى الجزء السادس من “الكبير أوي”.. حيث فصنعا سويًا، سلسلة من خمسة أجزاء من المسلسل الجماهيري “الكبير أوي” الذي بات ظاهرة هامة لجيل اعتاد على شخصيات المسلسل.

كما لاقى الجزء السادس إعجاب الجمهور، فأصبحت حلقات الكبير اوي الجزء السادس حديث مواقع التواصل الاجتماعي يوميًا. على الرفم من تخوف فريق العمل من العودة بجزء سادس.

أيضا صرح مخرج العمل أحمد الجندي أن:

فكرة عمل جزء سادس من مسلسل الكبير لم تكن وليدة هذا العام، وإنما سبقته محاولات عدة خلال الأعوام الماضية لم تكتمل، لظروف مختلفة.. وحينما استقر الفريق على فكرة جديدة نقدمها للجمهور بعد انتظار، تناقشنا في الأمر، ومن ثم قمنا بالتحضير للعمل

بديلة دنيا سمير غانم تشعل السوشيال ميديا

كواليس الكبير اوي الجزء السادس

داخل “كواليس” تصوير الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي”، يعود المخرج أحمد الجندي إلى فريق العمل الذي بدأ مشواره رفقتهم منذ عام 2010، فأّعيد إلى ذهنه تفاصيل تلك الأيام المحببة لديه، فتملكه حماسًا كبيرًا لعمل جديد لا يقل نجاحًا عن الخمسة أجزاء السابقة والتي توقفت قبل سبع سنوات، هو ما فعله، فتجلى ذلك في الإشادات الكبيرة التي حظي بها العمل حتى الآن.

لماذا تأخر فريق عمل مسلسل الكبير أوي في عمل الجزء السادس حتى عام 2022؟

المخرج أحمد الجندي: كان لدينا حماسًا كبيرًا للعودة، لكن الخوف كان متملكًا منا جميعًا؛ نظرًا لأن الجمهور كان لديه سقف توقعات مرتفع للغاية.. فكان لابد من التوصل لشيء جديد يُقدم للناس بعد عرض خمسة أجزاء سابقة.. بالإضافة إلى تحضيرات جيدة للغاية؛ لما يمثله العمل لنا جميعًا من ذكريات محببة تُعيدنا لبداية مشوارنا.

الممثلة رحمة أحمد فرج

الممثلة رحمة أحمد مربوحة

وعن كواليس اختيار الممثلة رحمة احمد بعد اعتذار دنيا سمير غانم عن دور “هدية”.. صرح  “أحمد الجندي” خلال حوارة مع اكسترا نيوز:  هدية تحديدًا مش دور سهل حد يعوضه؛ لأن الناس كانت مرتبطة بالشخصية للغاية، بعيدًا عن حبهم لدنيا سمير غانم.. فنحن لم نعمل على تعويض دنيا سمير غانم بشخص آخر، وإنما فكرنا في استجلاب شخص جديد لدور محدد جديد يقوم بالدور بشكل محدد، وهو ما استطاعت رحمة القيام به، وسرعان ما أشادت الناس بها.

error: لا يمكن نسخ النص