بوسي تستعرض جمالها في جلسة تصوير جديدة عبر الإنستجرام

نشرت المطربة بوسي صاحبة آه يادنيا ، صوراً من أحدث جلسة تصوير لها  عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.. حيث حرصت بوسي على مشاركة جمهورها صور جلسة تصويرها الجديدة.

وظهرت بوسي في الصور بإطلالة كلاسيك، مرتدية توب ابيض وجاكيت انيق بأكمام باللون الكحلي.. واعتمدت علي مكياج جذاب زاد من جاذبيها وأبرز جمالها وأناقتها أيضا. واعتمدت بوسي على إسدال خصلات شعرها المموج على كتفيها. كما ركزت في ميكاجها على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

صور بوسي اه يادنيا

وكانت المطربة الشعبية بوسي.. قد طرحت، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” أحدث أغانيها والتي حملت اسم “أبيع الدنيا”، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي.. وتوزيع أحمد عادل الذى يعتبر هذا التعاون بينها هو الثالث، بعد تعاونهم في أغنية “تعالى”، و أغنية “أنا الدنيا”.

الفنانة بوسي  آه يادنيا

حققت المطربة الشعبية “بوسي” شهرة واسعة بعد أغنيها “اه يا دنيا” التي طرحت عام 2012 في فيلم الألماني.. والإغنية من كلمات ملاك عادل والحان محمد عبد المنعم.. كما تم انتاجها و نشرها لأول مره من خلال الفيلم العربي الالماني تصوير محمد حمدي – مونتاج هاله محي – اخراج علاء الشريف.

كما حققت الأغنية نجاحاًو اسعاً وكانت الأغنية الاكثر شعبيه في الشارع المصري و بين الاوساط العربيه في كل بلدان العالم حينها. أيضا كانت الأغنيه الأفضل لعام 2012.

كلمات أغنية آه يادنيا

الدنيا دي بتحترم بس اللي عنده فلوس

اما اللى يحتاجلها بتذل فيه وتدوس

اصل الحياه مدرسة ما أخدنا فيها دروس

والدنيا حالها كدا ماشيالنا بالمعكوس

لفي بينا يا دنيا دوخينا يا دنيا

لفي بينا يادنيا دوخينا يادنيا

خدينا شمال شويه هاتينا يمين شويه

ادينا ساكتين يا دنيا

أيضا شاركت الفنانة بوسي صاحبة أى يادنيا في بطولة العديد من المسلسلات المصرية، منها ” الخانكة” ومسلسل “الحساب”.. كما شاركت في بطولة عدد من الأفلام منها فيلم “أهل العيب” و “جوازة ميري”.

وكان مسلسل “الديفا” هو آخر أعمال المطربة الشعبية بوسي ، وهو من بطولة “سيرين عبد النور” والفنان السعودي يعقوب الفرحان.. ويتكون المسلسل من 8حلقات، ومدة كل حلقة 10دقائق فقط.

مسلسل الديفا

ويحكي المسلسل عن كواليس برامج المواهب، حيث تروي في كل منها قصصًا واقعية من ما وراء كواليس البرامج الكبيرة.. كما تُظهر الحلقات حياة النجوم والفنانين وصراعات لجنة التحكيم واللحظات التي يعيشونها خلف الكاميرات.

error: لا يمكن نسخ النص