التونسية عائشة بن أحمد تنتقم من رامز جلال بضربة كسر الساق!

دخلت الممثلة التونسية عائشة بن احمد في حالة من الرعب.. أثناء وقوعها ضحية برنامج رامز جلال المذاع عبر شبكات قنوات mbc مصر.. وعقب انتقاء الملقب أصيبت الفنانة عائشة بن أحمد بصدمة شديدة بعد معرفة المقلب.. وأنها كانت ضحية حلقة اليوم من برنامج “رامز موفي ستار”.

الممثلة عائشة بن احمد

كما بكت الفنانة التونسية بعد خروجها من العربة، وسيطر عليها الذهول بعد كشف رامز جلال عن شخصيته، معلقة “حرام عليك، عايز تقتلني يا رامز”.

│ إقرأ أيضاً: مفاجآت عائشة بن أحمد في برنامج “رامز موفي ستار” │ التفاصيل

ووجهت الفنانة التونسية عائشة بن احمد ضربة بقدمها إلى ساق رامز تعبيرا عن غضبها، ليعلق قائلا : “في زميلة تضرب زميلها بالشلوت، دي أخلاق الفنانين مع بعض”.

 فكرة رامز موفي ستار

تدور فكرة برنامج رامز جلال هذا العام والذي يحمل اسم  “رامز موفي ستار”.. حول إقناع الضحية  بالمشاركة في فيلم أكشن، مع نجم هوليود “فان دام” الذي يقوم  بدور البطولة.. واثناء الحلقة يواجة الضحية هجوم منهجوم سكان البحيرة، بعد أن يقوم رامز جلال بالدخول مكان فان دام دون معرفة الضحية.

│إقرأ أيضاًعائشة بن أحمد ترند السوشيال ميديا في مصر

بينما في  حالة استضافة لاعب كرة يتم إقناعة للمشاركة في إعلان كبير لأحد المنتجات. كما يتعرض الضحية بعد للعديد من لانفجارات والمواقف الصعبة.. بجانب مطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات. وينتهي المقلب بتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

ضيوف برنامج رامز جلال

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء ،هم ياسمين صبري ، عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود، إضافة الي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان. بجانب الممثلة التونسية عائشة بن احمد ضيفة حلقة اليوم من رامز موفي ستار.

error: لا يمكن نسخ النص