المنتج هيثم الفيل يوقع مع الفنان أحمد حمادة لإنتاج أول ألبوماته

تعاقدت شركة نتس ميديا التي يترأسها المنتج هيثم الفيل، مع المطرب والموهبة الجديدة أحمد حمادة، وذلك لإنتاج أول ألبوماته الغنائية في الساحة الموسيقية.

نال حمادة خلال الفترة الماضية اشادات كبيرة من قبل نجوم الفن على السوشيال ميديا مثل تامر حسني وأحمد حلمي و ريهام عبدالغفور و وفاء عامر والعديد من النجوم أعجبهم موهبته من خلال بعض الفيديوهات علي مواقع السوشيال ميديا.

المنتج هيثم الفيل يوقع مع الفنان أحمد حمادة لإنتاج أول ألبوماته

المنتج هيثم الفيل

وفي هذا السياق، تعاقدت شركه نتس والذي يترأسها المنتج المعروف د.هيثم الفيل.. الذي أنتج العديد من البرامج واكتشف العديد من المواهب الفنية وقدمها للسوق الإعلامي خلال ال١٢ سنة السابقة.. حيث أنتج برامج “الحكم بعد المزاولة” والذي حقق نجاحا منقطع النظير على قنوات ال OSN و النهار والحياة.. وبرنامج “مراتي في ورطة” الذي حقق أيضا نجاحا متميزا على CBC وبرنامج “فلفل شطة” الذي أذيع على قناه الحياة.

أيضا برنامج “الجاسوس” الذي أذيع على mbc و برنامج “شفط دهون” الذي أذيع على النهار.. ومسلسل” رجل المستحيل” الذي قام ببطولته النجم حسن الرداد و الفنان لطفي لبيب والفنان سامح الصريطي و الفنان أحمد فؤاد سليم و الفنان أحمد صيام والفنان مفيد عاشور.

برنامج مقالب شفط دهون المذاع في رمضان 2018

و الجدير بالذكر أن شركه نتس أخرجت للسوق الإعلامي العديد من المواهب الفنية.. مثل الإعلامية منى عبدالوهاب والفنانة نهى عابدين والمذيع عمرو صلاح والفنان أحمد محسن.. والفنانة نانيتا والفنانة ريم عبدالحليم والمذيعة هبة عبدالجواد والفنانة ساره زادة.

ويعكف القائمون على إدارة الإبداع الموسيقي في الشركة على اختيار الأغاني الخاصة بأول ألبومات الفنان أحمد حمادة.

والجدير بالذكر أنه تم إسناد الإدارة الفنية للفنان الشاب أحمد حمادة، إلى عماد سالم.. والذي ساهم في العديد من النجاحات مع نجوم الغناء العربي.

error: لا يمكن نسخ النص