من فندق « W Barcelona».. صور جديدة عبر انستقرام رانيا يوسف

نشر انستقرام رانيا يوسف، صور جديدة لها في أحدث إطلالة، من أمام فندق دبليو برشلونة أحد أكبر الفنادق بإسبانيا.. وشاركت “رانيا يوسف” جمهورها الصور على موقع التدوينات العالمي “تويتر” وموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت رانيا، بإطلالة جذابة مرتدية فستان أبيض، وخلفها أحد معالم الفندق الشهير.. كما تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور، وكانت التعليقات من نوع “بطل مصر يا رانياااااااااا” ، “وحش الكون” .

اقرأ أيضاً: «الزعيم» و «الهضبة» و «بابلو» .. سباق ترند في مصر

وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد نشرت في وقت سابق مجموعة من الصور تظهر فيها مع رئيس نادي برشلونة الاسباني وعلقت “انا مع أجمد رئيس نادي في العالم”.. لكن فوجئت رانيا بعدد من التغريدات والتعليقات المسيئة من بعض المتابعين، مما دفعها إلى التوعد بمقاضاة المسيئين لها.

انستقرام رانيا يوسف

واعتادت الفنانة رانيا يوسف أن تشارك جمهورها عبر الانستجرام أحدث إطلالتها، وصور جديد ومقاطع فيديو قصيرة.. وتمتلك رانيا يوسف عدد كبير من المتابعن والمهتمين بأفلامها وجلسات التصوير الجديدة التي تشاركها معهم.. ويبلغ عدد متابعين إنستجرام الفنانة رانيا يوسف ما يقرب من 4 مليون متابع من جمع أنحاء العالم.

اقرأ أيضاً: تأجيل محاكمة “رانيا يوسف” في سب وقذف إعلامي عراقي

جدير بالذكر أن أخر أعمال “رانيا يوسف” كانت مشاركتها  في «مسلسل ملوك الجدعنة» والذي دخل السباق الرمضاني الماضي، وكان من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.. بالاشتراك مع عمرو عبد الجليل، وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز ويوسف شعبان، والفنانة اللبنانية سانتيا خليفة.. والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، و إنتاج خالد الصباح وصادق الصباح.

error: لا يمكن نسخ النص