باتمان حلوان.. حكاية ترند هز السوشيال ميديا في مصر

تصدر اسم باتمان حلوان السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية.. ومن المقرر أن تدور معركة حاسمة في مدينة حلوان، إحدى ضواحي العاصمة المصرية القاهرة.. والتي ستشهد الكشف عن شخصية باتمان الحقيقي، الشخصية السينمائية الشهيرة.. وإليكم في موقع كلام سوشيال حكاية الترند الذي هز السوشيال ميديا في مصر.

تحدي باتمان الحقيقي

بدأت الحكاية بمنشور ساخر تداوله شاب زعم فيه أنه “باتمان” ولاقي المنشور تداول واسع، وتفاعل مع العديد  من رواد السوشيال ميديا، ليؤكد كل واحد أنه هو “باتمان الحقيقي” أو الرجل الوطواط.

كما اقترح شخص تحديد موعد لمعركة فاصلة تحدد شخصية واسم باتمان الحقيقي.. وهزت المناسبة التي من المقرر إقامتها يوم 13 أغسطس الساعة الحادية عشر مساءًا بمدينة حلوان مصر.

شخصية واسم باتمان الحقيقة

وتصدرت معركة باتمان الحقيقي السوشيال ميديا في مصر، وسط ترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لمعرفة شخصية باتمان الحقيقي.. كما تم تدشين مجموعة ضمت أكثر من 20 ألف عضو على موقع فيس بوك. بينما حصد مناسبة دعوة أكثر من 40 ألف مهتم ومتابع.

معركة حلوان

كما شارك في “الهشتاج” عدد من المشاهير في مصر، أبرزهم كان الفنان المصري محمد هنيدي، الذي  نشر صورة له بقناع باتمان، معلقا: “إلى حلوان”. بينما نشر الفنان المصري سيد رجب صورة له بقناع الرجل الوطواط قائلًا:

المعلم صقر بيقولكم باتمان الحقيقي وصل

معركة باتمان حلوان الحقيقي

هاشتاج باتمان ومعركة حلوان

أيضًا تم إطلاق عدد من الهاشتاجات خاصة بشخصية باتمان الحقيقي في مصر ومعركة حلوان، منها #باتمان_الحقيقي، و #الي_حلوان، و #باتمان_اورجانيك. وانتشرت الهاشتاجات بسرعة البرق كالصاروخ.

اقرأ أيضاً: في مرحلة الشباب.. صور نادرة جداً لـ سميرة سعيد

وتم تداول منشورات يروي الحكاية وبدايتها، حيث أوضح منشور: “الي حصل ان واحد كان بيهزر و كتب بوست قال انا باتمان ونزل صور وفيديوهات بتثبت انه باتمان.. في واحد صاحبه دخل قاله لا انا الي باتمان.. و دخل بعد كدا كذا حد وقال لا انا الي باتمان الحقيقي.. و الموضوع كبر بقي و خناقات لحد ما حصل اتفاق و بقي فيه يوم محدد”

لبس باتمان الحقيقي

وتابع المنشور: “ويوم ١٣ الساعة ١١ كل الي بيقول انه باتمان هيجيي لابس بدلة باتمان قدام محطه حلوان و هيتعاركوا و الي هيعيش هو باتمان الحقيقي.. وان دا دليل ان باتمان من حلوان مش من جوثام “. وأكمل: “النت مقلوب بسبب ظهور اكتر من ١٠٠ واحد بيقول انه هو باتمان الحقيقي ومستني يوم ١٣ عشان يحسم الموضوع”.

من هو باتمان

باتمان أو الرجل الوطواط، هي شخصية خيالية ابتكرها الفنان بوب كين الكاتب بيل فينجر.. ظهرت الشخصية لأول مرة في العدد 27 من مجلة القصص المصورة ديتكتيف كومكس عام 1939.. ومنذ ذلك الوقت أصبح أشهر الأبطال الخيليين، وتم تجسيد شخصيته في أكثر الأفلام السينمائية نجاحًا.

شخصية باتمان السرية هي “بروس واين”، الملياردير الأمريكي، صاحب شركات واين التجارية. الذي أقسم أن يحارب الجريمة وأن ينتقم من المجرمين جميعاً بعد أن رأى والديه يقتلان على يد أحد اللصوص في صغره.

وتدرب “بروس واين” على فنون التحري والقتال والتحري المختلفة منذ أن كان صغريًا في السن، وصنع لنفسه بذلة استوحاها من هيئة الخفافيش، التي كانت من أكبر مخاوفه في صغره. كما اتخذ اسم مستعار مستوحى من الخفاش.

error: لا يمكن نسخ النص