5 معلومات عن “رومانسية منسية” برنامج السوشيال ميديا الأشهر في مصر

زادت شهرة برنامج “رومانسية منسية” المذاع على السوشيال ميديا، عبر قناة “Peace Cake” بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.. والذي يقدمة كلاً من “يحي الصادي” و “أحمد صفي الدين”، وهما من أشهر نجوم السوشيال ميديا في مصر.

برنامج السوشيال ميديا

تقوم فكرة البرنامج الأشهر على السوشيال ميديا، على استضافة نجمة من نجوم الفن أو الشخصات المشهورة.. ويحاول كلاً من يحي الصادي (يايا) وأحمد صفي الدين (صافي).. إضحاك ضيفة الحلقة، عن طريق تأليف عبارات رومانسية كوميدية، ومن ينجح في إضحاكها بالاينات ويجمع النقاط الأكثر يكون الفائز في الحلقة.برنامج السوشيال ميديا

وشعار البرنامج “هي تضحك هو يكسب” ويجمع “يحي” و “يايا” مقدما البرنامج الاينات أو العبارات التي تجمع بين المزاح والرومانسية، من بعض المعلومات الشخصية لضيفة الحلقة.

كما يعرض البرنامج رسالة بنهاية كل حلقة، وهي “البرنامج ده معمول علشان نبدل الكلام الدبش بتاع دلوقتي بالكلام الحلو بتاع زمان في إطار كوميدي”.

 أشهر ضيوف برنامج رومانسية منسية

  • ريا أبي راشدمذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية.
  • ماريا أونا – ممثلة روسية مقيمة بمصر.
  • بسنت شوقي – ممثلة مصر وزوجة محمد فراج.
  • تارا عماد – عارضة أزياء مصرية.
  • هدى المفتي – ممثلة وعارضة أزياء.

أيضا استضاف برنامج “رومانسية مانسية 2” الفنانة أروى جودة، على هامش مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحادية والأربعين. كما كانت الممثلة “سارة عبدالرحمن” ضيفة الحلقة الثانية من الموسم الثاني للبرنامج.

حلقة الفلانتين

كسر برنامج رومانسية منسية 2 قوانين البرنامج في حلقة عيد الحب العام الماضي2021.. بناءاً على طلب عدد كبير من متابعي البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي. وتم استبدال يايا وصافي بـ مريم الخشنت وسارة عبد الرحمن لمغازلة أحمد مجدي. كما أصبح شعار الحلقة “هو يضحك هي تكسب”.

برنامج رومانسية منسية

بينما في عام 2022 كانت حلقة عيد الحب مع برناديت وريم وكانت برعاية “راش براش”، ودارت الحلقة حول محاولة برناديت وريم إضحاك، مقدما البرنامج يايا و صافي.

أشهر 5 معلومات عن برنامج رومانسية منسية:

» هو برنامج رومانسي كوميدي، يذاع عبر قناة “Peace Cake” على يوتيوب.

» يقدم البرنامج يحي الصادي (يايا) وأحمد صفي الدين (صافي).

» هدف البرنامج تبديل الكلام الدبش، بكلام زمان الحلو في إطار كوميدي.

» خلال الحلقة يحاول مقدما البرنامج إضحاك ضيفة الحلقة بعبارات كوميدية رومانسية.

» شعار البرنامج “هي تضحك هو يكسب”.

قناة Peace Cake

أيضا تقدم قناة Peace Cake برامج أخرى مثل “غنيلي شكرًا” تقديم صافي، وبرنامج “أما نشوف” تقديم يحي الصادي وإعداد جازم راغب. كما تقدم  برنامج “سحوريات” وهو عبارة عن سلسلة سكيتشات رمضانية، وبرنامج “اللي فاكر فاكر”.. ويتابع القناة أكثر من مليون و100 ألف مشترك.

تتبع القناة شركة Peace Cake المتخخصة في إنتاج المحتوى الرقمي عبر الإنترنت.. وتسعى الشركة لإنتاج محتوى رقمي صالح للعرض في المنصات الإلكترونية والقنوات التقليدية.

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة “كريم أبو جمرة” أن مستقبل صناعة الإعلام في تقديم المحتوى عبر الإنترنت.

جدير بالذكر أن شركة Peace Cake، كانت المسئولة في رمضان 2019 عن تنفيذ إعلان بيبسي، وشارك فيه “يايا” و”صافي” ضمن أبطال الإعلان.

error: لا يمكن نسخ النص