حقيقة فبركة برامج رامز جلال في رمضان.. مشاهير فضحوا البرنامج

كشفت النجمة المصرية صابرين عن حقيقة فبركة برنامج رامز جلال في رمضان. والذي يذاع كل عام في رمضان بفكرة وتخطيط مختلف، ويستضيف نجوم من جميع أنحاء العالم. أخرهم كان برنامج رامز موفي ستار والذي شارك فان دام فيه لخداع الضحايا بأنهم سيشاركون النجم العالمي في تصوير مشهد أو إعلان لمنتج شهير.

رامز جلال في رمضان

وكانت الفنانة المصرية صابرين قد كشفت خلال للقائها في وقت سابق مع صاحبة السعادة إسعاد يونس، عن حقيقة فبركة برنامج رامز جلال في رمضان. والذي رجح الكثيرين أن ضيوف البرنامج يكونون على علم مسبق باستضافتهم في البرنامج.

برنامج رامز قلب الأسد صابرين

وذكرت صابرين أن فاتن الحلو مدربة الأسود هي ابنة خالتها وأخبرتها بانهم سيقومون بالاتصال بها من أجل مقلب رامز قلب الأسد. والذي عرض لأول مرة في عام 2011. وكان الأول من سلسة برامج المقالب التي عرضها رامز جلال على مدار السنوات الماضية.

كما تابعت صابرين :أنها لا تخاف من الأسود لكنها مثلت خوفها ومفاجئتها بالأسد وبكائها وسقوطها على الأرض. مشيرة إلى أنها لا تخاف من الأسود نظرًا لتربيتها في السيرك.

برنامج رامز جلال في رمضان 2020

وفي سياق متصل أثار الفنان محيي إسماعيل، الشكوك حول برنامج رامز مجنون رسمي رمضان 2020. والذي نفى علمه بالأمر جملة وتفصيلا، وهذا ما رد عليه الفنان في تصريحات صحفية.

رنامج رامز جلال في رمضان 2020

ووفقًا لما ذكره الفنان محي إسماعيل في تصريحاته، فإنه لم يكن على علم بشكل مباشر بالمقلب أو تفاصيله. مشيرًا إلى إنه لم يكن يعلم بمقلب برنامج رامز جلال في رمضان 2020 والذي حل محي إسماعيل ضيفَا في إحدى حلقاته.

وتابع الفنان: «أنا كنت عارف إن البرنامج برنامج مقالب.. بس مفيش أي تفاصيل كنت أعرفها عن المقلب خالص.. وأقسم بالله ما أعرف شيء واتفاجئت زي أي حد».

فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2020

قامت فكرة البرنامج على جلوس ضيوف رامز جلال على كرسي الاعتراف. واعتمد رامز على الفنانة والمذيعة أروى في دعوة الضيفة لإجراء برنامج حواري معها داخل استوديو مجهز خصيصًا لـ برنامج رامز جلال.

اقرأ أيضاً: التونسية عائشة بن أحمد تنتقم من رامز جلال بضربة كسر الساق!

وفي بداية المقلب بعد جلوس الضحية على “كرسي الاعتراف” يتم خداعة  وتبدأ اروى بتوجيه بعض الأسئلة له لمدة زمنية محددة. ثم يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات بينهم صورة لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجئ الضيف.

ويتغير شكل اللقاء وديكورات الاستوديو ويبدأ رامز جلال في صناعة المقالب بشكل متتالي باستخدام الكرسي الذي يرتفع في الهواء وصندوق مياه كبير وبعض الحيوانات المخيفة. وأثناء مغادرة الضيف الأستوديو يفاجئه رامز بمقلب جديد! وهو السقوط في بركة مياه.

نجوم فضحوا فبركة مقالب رامز

وقع عدد من المشاهير الذين كانوا ضمن ضحايا برامج رامز جلال، بألسنتهم واعترفوا انهم كانوا على علم بانهم ضيوف في برنامج مقالب. وهذا ما اعتقده العديد من المشاهدين كون ظهور بعض الضيوف بشكل مبالغ فيه يظهر أنهم يثلون الصدمة. ومن أبرز المشاهير الذين فضحوا فبركة مقالب رامز.

الشاب خالد 

الشاب خالد في برنامج رامز جلال

بعد أن حل ضيفَا في الحلقة الرابعة من برنامج رامز تحت الأرض. صرح المغني الجزائري الشاب خالد في أحد اللقاءات التليفزيونية بأن ظهوره في برنامج رامز جلال كان متفق عليه. كما أنها لم تكن المرة الأولى التي يدعوه فيها فريق برنامج رامز جلال للمشاركة، وأنهم دعوه من قبل لكنه كان منشغلاً. مشيرًا إلى ان مشاركته في برنامج رامز تحت الأرض كانت المرة الثانية التي يدعونه فيها.

كندة علوش

برنامج رامز قرش البحر

رفضت الممثلة السورية كندة علوش، المشاركة في برنامج رامز قرش البحر، والذي عرض في رمضان 2014 وتم تصوير حلقاته بمدينة الغردقة. وذكرت ان أحد أفراد فريق عمل برنامج رامز قرش البحر قام بالاتصال بها، وأخبرها بطبيعة البرنامج. كما دعاها للمشاركة فيه لكنها رفضت لأنها تكره هذه النوعية من البرامج.

عبد الباسط حمودة

ظهر المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في حلقتين من حلقات برامج رامز جلال، الأولى كانت في الحقلة الثالثة من برنامج رامز ثعلب الصحراء.. والثانية كانت برفقة المطرب الشعبي سعد الصغير في الحلقة السادسة من برنامج رامز قرش البحر.

رامز جلال في رمضانوأكد عبد الباسط حمودة في إحدى اللقاءات التليفزيونية أن مقلب من رامز جلال، كان بالاتفاق بينهم خلال مشاركته في رامز قرش البحر. لكن المطرب الشعبي سعد الصغير الذي رافقة في نفس الحلقة ظهر في فيديو نفى فيه ادعاءات عبد الباسط حمودة بفبركة برامج رامز جلال. مشيرًا أن عبدالباسط قال ذلك لتحسين صورته أما أهلة وجيرانه بعد ظهوره خائفًا ومرعوبًا في البرنامج.

جدير بالذكر أنه كان من المقرر عرض حلقة للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة خلال برنامج رامز مجنون رسمي لكن تم إلغاء الحلقة. رغم ظهور عبد الباسط حمودة ضمن ضيوف برنامج رامز جلال في رمضان 2020 في الإعلان الدعائي. الأمر الذي أثار استغراب الجمهور، وذكرت مصادر إن إلغاء الحلقة جاء بسبب مشاكل فنية في الصوت أثناء تسجيل الحلقة.

المطربة أمينة

رامز واكل الجو

اعترفت المطربة أمينة التي حلقت ضيفة في برنامج رامز واكل الجو  بأنها كانت حامل في شهرها الثالث. لكنها لم تخبر فريق العمل، خوفًا من منعها من المشاركة في البرنامج. وهذا دليل على علمها بحقيقة البرنامج الذي قد يعرض حياة الجنين للخطر.

مصطفى خاطر 

برنامج رامز تحت الأرض في رمضان

ظهر الفنان مصطفى خاطر في الحلقة الثالثة من برنامج رامز تحت الأرض 2017 والميكروفون اللاسلكي معلق على قميصه بعد أن انتهى من لقاءه مع نيشان. وكان من المفترض أن بعد اللقاء يتم خلع الميكروفون استعدادًا لرحلة السفاري. لكن الميكرفون ظهر معلق على قميص مصطفي خاطر في برنامج رامز تحت الأرض. ما يدل على أنه كان على علم بالمقلب، وأن ما قام به في الحلقة مجرد تمثيل.

إيناس الدغيدي

ايناس الدغيدي تفضح رامز جلال

أيضًا اعترفت المخرجة إيناس الدغيدي بانها كانت على علم بمقلب رامز جلال قبل مشاركتها فيه. حيث جلست مع فريق إعداد برنامج رامز تحت الأرض واتفقت على نوعيه الملابس، والكلام الذي ستقوله أثناء تنفيذ المقلب، ليكون رد فعلها مضحكًا.

error: لا يمكن نسخ النص