مفاجآت عائشة بن أحمد في برنامج “رامز موفي ستار” │ التفاصيل

يواصل “رامز موفي ستار” مع رامز جلال تحقيق نسب مشاهدات عالية، وتحقيق المراتب الأولى في المُتابعة والمُشاهدة.. كما تواصل حلقات برنامج رامز موفي ستار تصدر مُحركات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.. واستضاف رامز جلال خلال الحقات السابقة العديد من نجوم النجوم أبرزهم ياسمين صبري، وغادة عادل، ومحمد أنور وأحمد فتحي وحمو بيكا. 

كما استقبل برنامج رامز جلال في أحدث حلقاته “الليلة” والذي يعرض على شبكة قنوات MBC  مصر.. النجمة التونسية عائشة بن أحمد في حلقة مثيرة تعرضت فيها عائشة للعديد من والمُفاجآت المُغامرات غير المتوقعة.

│إقرأ أيضاً : عائشة بن أحمد ترند السوشيال ميديا في مصر

واستقبل رامز جلال عائشة بن أحمد بـ«وصلة غزل» في بداية الحلقة معلقاً “جسم عناب زي ما بيقول الكتاب”. كما سخر من حذائها قائلا: “لابسة جزمة بيضا ناقص لها جناحات وتطير”.

صور عائشة بن أحمد

 

كما نشر رامز جلال عبر حسابة الرسمي في تويتر.. صورة تجمعة بالنجمة التونسية عائشة بن أحمد، عقب انتهاء الحلقة معلقاً ” عايشة الحمدلله فضلت عايشة”.

برنامج رامز موفي ستار

جدير بالذكر أن البرنامج تم تصويره برعاية من الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، وشارك في تصوير بمدينة الرياض الفنان العالمي فان دام.. ويقع في مقلب رامز جلال هذا العام عدد كبير من نجوم الرياضة والفن والإعلام.. كما حققت الحلقات الأول من البرنامج أرقاما قياسية في عدد المشاهدات بعد بداية عرضها.

مواعيد عرض برنامج رامز جلال

يعرض برنامج “رامز موفي ستار” على شبكة قنوات ” MBC مصر” خلال رمضان 2022 الساعة 6:20 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

error: لا يمكن نسخ النص