بسبب السوشيال ميديا.. إلهام شاهين تطرد فنان من حياتها نهائيًا

كشفت الفنانة إلهام شاهين، تفاصيل تعرضها لما وصفته بـ«الخيانة العظمي» بسبب السوشيال ميديا، بعد نشر صور وفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي، أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ61 بمنزلها وسط حضور نجوم الفن والمشاهير.

المشاهير على السوشيال ميديا

وقالت إلهام شاهين، خلال استضافتها في برنامج «العرافة» الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناة “المحور”:

صور حفلة عيد الميلاد نزلت على السوشيال ميديا من غير علمي، وانا صفحتي الشخصية مش عليها صورة واحدة، كان في حد غلطة في حياتي وخرجته من حياتي لما نشر الصور 

عيد ميلاد إلهام شاهين

وواصلت: “فوجئت إن بيتي كان مذاع على الهواء، كانت كارثة، كنت هموت فيها، واللي عمل كده مش هقول الله يسامحه.. الله لا يسامحه، وخرج من حياتي.. أنا انتقد التفاهة الموجودة على السوشيال ميديا طوال الوقت، ولا أتعامل معها، وفيه ناس زعلت لأنها اتشتمت بسببي.. الناس وثقت فيا وفي بيتي وفقدوا الثقة بسبب ناس تبحث عن التريند.. الغرض شر”.

كما وصفت الفنانين الذين يشاركون حياتهم الشخصية على السوشيال ميديا، بـ “هيافة وتفاهة”.

│ إقرأ أيضاً: “لعنة السوشيال ميديا” تطارد مسلسل «الملك» .. والنقاد منقسمون

عيد ميلاد الهام شاهين

أيضا أشارت الفنانة إلى أن المسؤل عن نشر حفلة عيد ميلاد إلهام شاهين على السوشيال ميديا، فنان وانها أخرته من حياتها نهائياص بعد تلكا الواقعة.. مضيفة “مش هقول اسمه والله يسامحه وهو خرج من حياتي وانتهى وصفحة واتقلبت”

وواصلت: “في ناس عزمتها وقالتلي الحمدلله إننا ما جيناش الحفلة.. لأن في ناس اتشتمت بسبب ظهور الفيديوهات دي “.

وتابعت: “الشخص اللي صور الحفلة دي سمحتله بصورة فوتوغرافية ساعة التورتة بس.. ولما نشر الفيديوهات وسألته انت بتنشر الصور عندك ليه، وليه تعمل كده.. أنكر ده؟

عيد ميلا الهام شاهين على السوشيال ميديا

وحضر الإحتفالية اغلب فنانين مصر في عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين بمنزلها من بينهم بوسي ومحمد منير وأنغام وسميرة سعيد ويسرا وليلي علوي ومها احمد وبوسي شلبي وهاني شاكر وزوجتة والكثير من الفنانين.

error: لا يمكن نسخ النص