القبض على انجي خوري.. والسبب فيديوهات فاضحة وسب وقذف

تصدرت مواقع الأخبار اللبنانية أخبار تفيد القبض على “انجي خوري” وتوجيه تهم سب وقذف المغنية شيراز.

القبض على إنجي خوري

أمرت النيابة العامة السورية بالتحقيق مع “نجوى خليق الله” وشهرتها “انجي خوري” ، بعد توقيفها من قبل الأمن الجنائي السوري في محيط منطقة المزة.. وكانت دعوة قضائية قد رفعت على “انجي” من قبل الفنانة اللبنانية شيراز. جاء ذلك بعد الهجوم الأخير من “انجي خوري” على اللبنانية  “شيراز” والتشهير بها.

اقرأ أيضاً: «بينهم مخدرات ودعارة» 11 معلومة عن”انجي الخوري” بعد القبض عليها

وتفيد معلومات أن القضية التي بصددها “انجي خوري” تتعلق بالسب والقذف والتشهير. بالإضافة إلى دخولها الأراضي اللبنانية خلسة في الأشهر الماضية، لأكثر من مرة. كما أشارت مصادر -قانونية- للصحف اللبنانية تفيد أنه في حال ثبوت خروج “انجي خوري” من سوريا إلى لبنان بطريقة غير شرعية.. ستواجه السجن لمدة 6 أشهر على الأقل.

فضيحة إنجي خوري

ويتضح أن الممثلة السورية إنجي خوري تنافس الفنانة سما المصري في عرض فيديوهات مثيرة للجدل، من أجل تصدر التريند.. وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا في ديسمبر من العام الماضي، صورة من الفيديو الفاضح لـ”انجي خوري” ضمن مقاطع الفيديو المصورة التي تم تسريبها خلال الفترة الأخيرة.

فيديوهات انجي خوري

جدير بالذكر أن المطربة انجي خوري، قد كشفت في بثٍ مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن علاقة حب، جمعتها بالناشط اللبناني ربيع الزين، مشيرة إلى أن تلك العلاقة استمرت لمدة 4 سنوات.

error: لا يمكن نسخ النص