بعد الميكروباص.. اسكتش جديد لـ “أحمد رمزي” عن الخطوبة في مصر

نشر الممثل الصاعد “أحمد رمزي” الشهير بـ بوجي، اسكتش جديد عن الخطوبة في مصر عبر حسابه الشخصي في فيس بوك. وفي الدقائق الأولى من نشره لاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً، من متابعي الممثل أحمد رمزي والذي يتابع حسابه الشخصي في فيس بوك أكثر من 260ألف متابع.

الخطوبة في مصر 

وناقش الاسكتش “الخطوبة في مصر” من منظور كوميدي، من خلال الشخصيات التي جسدها الممثل الشاب أحمد رمزي في الاسكتش. وأضاف رمزي صورة من الاسكتش في التعليقات وعلق لقد تعاهدنا عالسير معاً “

الممثل الشاب أحمد رمزي سكتش الخطوبة في مصر |kalamsocial.com

وفي سياق متصل أصبح اسكتش الميكروباص في مصر للممثل الصاعد أحمد رمزي ترند السوشيال ميديا في أواخر 2020.. والذي ناقش “أحمد” فيه مشكلات المواصلات العامة أو الميكروباص ، بشكل كوميدي. حتى أن بعض رواد السوشيال ميديا وصفوا فيديو الميكروباص بأنه «أعظم فيديو في 2020 بلا منازع»

احمد-رمزي-فيديو-الميكروباص
الممثل الشاب أحمد رمزي» فيديو الميكروباص..

وفي سياق آخر يذكر أن  ترند فحسيت إن دي إشارة هو في الأصل اسكتش للمثل الشاب “أحمد رمزي” ولكن لم يلقى الشهرة التي لاقاها الطفل “أدم” مقلد الفيديو. والذي ظهر في لقاءات تليفزيونية وحوارات صفيحة مع بغض المواقع وأشار إلى أن الفيديو مقتبس من الممثل شاب أحمد رمزي صاحب سكتش الخطوبة في مصر والعديد من الاسكتشات الكوميدية الأخرى.

احمد رمزي كوميك

كما يشارك الممثل أحمد رمزي جهوره عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا بـ كوميكات كوميدية مثل:

 الراجل دا سرق موبايلي وانا بتكلم بيه في شارع الهرم.. بعدها فضلت اتصل بيه قام رادد و قالي انا اسف انا شوفت صورتك عالموبايل دا انا بحب فيديوهاتك جداً و اسف اني عملت كدا.. فا قابلني ورجعلي الموبايل وقالي كمل ربنا يوفقك.. ودي كانت اخر صورة ليه قبل ما يركب البوكس

احمد رمزي كوميك

وتحظى كوميك احمد رمزي بإعجاب متابعيه، ويتم تداوله على نطاق اسع بين رواد السوشيال ميديا في مصر.. ويذكر أن بداية أحمد رمزي في التمثيل كانت في عام 2015 حسبما ذكر عبر حسابة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

error: لا يمكن نسخ النص