ياسمين صبري تثير جدل السوشيال ميديا بخطئها في اسم مستشفى شهير

زارت الفنانة “ياسمين صبري” مستشفى أبو الريش التعليمي بالمنيرة، وقامت بتوزيع الهدايا على الأطفال المرضى والتقطت ياسمين صبري صور تذكارية مع الأطفال. وكانت إدارة المستشفى، قد استقبلت “ياسمين صبري” استقبالا حافلا.. كما قدمت الأخيرة تبرعا ماليا للمستشفى لدعمه في مشوار علاج أطفال مصر بالمجان.

 صور ياسمين صبري

وبحسب موقع مصراوي أبدت “ياسمين” سعادتها وفخرها بالأطفال الأبطال المقيمين بالمستشفى، وقدرتهم على الصمود ومواجهة المرض بكل شجاعة وابتسامة”.. قبل أن تخطئ “ياسمين صبري” في اسم المستشفى على حسابها على “تويتر”.

اقرأ أيضاً: بزجاجة مياه فرنسية.. الفنانه ياسمين صبري تثير الجدل في مصر

حيث نشرت الفنانة ياسمين صبري صور الزيارة وكتبت عليها مستشفى “أبو رواش”، بدلا من اسم المستشفى الصحيح “أبو الريش”، وهو أثار جدلاً على بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

صور الفنانة ياسمين صبري kalamsocial.com

وفي الوقت الذي انتقد فيه البعض تصرف ياسمين صبري معتبرين ما قامت به عملاً دعائياً.. اعتبر البعض الآخر أن هذا خطأ من المسؤول عن صفحتها على تويتر ولا ينفي قيامها بالزيارة.. وأن المستشفى بالفعل بحاجة إلى دعم المشاهير والفنانين ورجال الأعمال.

اقرأ أيضاً: من “محارب سرطان” إلى سجين بتهمة التربح من الانترنت.. تعرف على قصة “محمد قمصان” كاملة

وكانت ياسمين صبري قد قامت بتوزيع الهدايا على الأطفال المرضى.. ثم زارت مقر المحاضرات التثقيفية التي تنظمها مستشفى  أبو الريش للأطفال، وذلك بهدف توعيتهم وتوعية الأهل بمرض السكر وكيفية التعامل معه، وكيفية تحسين الحالة النفسية للأطفال خلال مرحلة محاربتهم لذلك المرض، ودعمهم معنويا خلال رحلة العلاج.

أيضا أبدت الفنانة ياسمين صبري فخرها وسعادتها بالأطفال الأبطال المقيمين بالمستشفى، لقدرتهم على الصمود ومواجهة المرض بكل شجاعة دون أن تفارق الابتسامة وجوههم.

 

error: لا يمكن نسخ النص