بعد ضرب و سحل كلب.. رواد السوشيال ميديا يطلقون هاشتاج “مقاطعة صبحي كابر”

دشن رواد السوشيال ميديا هاشتاج “مقاطعة مطعم صبحي كابر”.. بعد تداول صور لضرب وسحل كلب. كما لاقت الصور تفاعل كبير وشاركها نشطاء حقوق الحيوان.

نشطاء السوشيال ميديا

وفي الدقائق الأولى من تداول الصور، أطلق نشطاء السوشيال ميديا هاشتاج #مقاطعه_صبحى_كابر.. بعد تعذييب المطعم لكلب و سحله علي الأرض و ضربه بالعصيان بسبب أن الكلب كان جعان حسب ما ذكرت الحسابات على شبكات التواصل الاجتماعي.

ونشر حساب في فيس بوك منشوراً في مجموعة خاصة بإنقاذ ومساعدة الحيوانات.. قائلاً مطعم صبحي كابر بيعذب كلب عشان واقف و جعان سحل الكلب و ضربه بالعصيان الكلب غلبان جدا الكلب اتسحل جامد في الأرض كانه الكيس

مطعم صبحي كابر

مطعم صبحى كابر هو مطعم شعبي يقدم أفضل المشويات من أجود اللحوم من مزارعنا الخاصة نتشرف بخدمتكم دائماً ويعد من أشهر مطاعم المشويات بـحي روض الفرج بالقاهرة.وصاحب المطعم هو صبحي السيد عطوة، من مواليد عام 1969، بروض الفرج بمحافظة القاهرة، وشهرته صبحي كابر.

اقرأ أيضاً: أول تعليق من الشيف “صبحي كابر” على هاشتاج «مقاطعة صبحي كابر»

ويعتبر صبحي كابر قصة كفاح ناجحة يقتضى بها..  حيث بدأ مشواره بعربة صغيرة تحتوى على أنواع قليلة من الأصناف..  وبعد ان استطاع إثبات نفية في مجال الأكل قرر أن يتوسع ولاقى نجاحا كبيرا.. كما قام بشراء مزرعة  لتربية المواشي تكون تحت رعايته.

فى عام ٢٠١٦ بدأ صبحي كابر في شراء مول خاص به مساحته أكبر من ٢٠٠٠ ليكون فرع اخر له وانتقل من فرعه القديم الذى كان يسمى شارع الاكل الى مطعمه الجديد.. ثم فى عام ٢٠١٨ قرر صبحي كابر التوسع خارج حدود مصر وقام بافتتاح فرع في دبى ساعيا لإرضاء كافه عملائه.

error: لا يمكن نسخ النص