بيرسي تاو ثالث صفقات النادي الأهلي .. قبل الإعلان رسمياً

وصل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، أحد صفقات النادي الأهلي، إلى القاهرة  أمس الثلاثاء الماضي.. من أجل استكمال إجراءات انتقاله للأهلي من صفوف برايتون الإنجليزية ، لدعم صفوف الفريق الأحمر الموسم المقبل.

وحرص بيرسي تاو على تصوير إعلان عن تقديمه لجمهور الأهلي من ملعب مختار التتش خلال مباراة الفريق الأحمر أمام الجونة الثلاثاء الماضي في الجولة الـ33 من الدوري.

وتعاقد الأهلي مع بيرسي تاو مقابل 1.8 مليون يورو سيحصل عليها النادي الإنجليزي لمدة 4 مواسم ،. بالإضافة إلى ما سيحصل عليه لاعب جنوب أفريقيا بقيمة مليون و 100 ألف دولار في الموسم الأول بزيادة قدرها 100 ألف دولار كل موسم طوال مدة العقد.

ومن المقرر الإعلان عن اللاعب خلال الساعات المقبلة ،. إما قبل مباراة الفريق الأحمر ضد أسوان غداً أو الجمعة أو بعد انتهاء المباراة.

في الأيام الأخيرة ارتبط اسم بيرسي تاو بالانتقال إلى الأهلي والانضمام إلى مواطنه المدرب بيتسو موسيماني.. القادم من صفوف برايتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بروس لمحطة مترو اف ام الجنوب افريقية “بعثنا برسالة الى برايتون نسأل عن امكانية انضمام تاو لمعسكر منتخب جنوب افريقيا في وقت مبكر استعدادا لتصفيات كأس العالم في سبتمبر ايلول.”

وتابع هوغو بروس: “بعد 30 دقيقة فقط ، تلقينا رداً منهم يقول إنه لم يعد لاعبهم”.

وزعم مدرب جنوب إفريقيا خلال تصريحاته عن وجود نجم برايتون في القاهرة لإنهاء الصفقة رسمياً مع الأهلي ،. قائلاً: “بحثنا عن حقيقة الأمر ، ونعلم أن تاو موجود حالياً في مصر من أجل الانتهاء من تفاصيل انتقاله هناك “.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة تفاصيل الصفقة المادية ومدة العقد.

» يشار إلى أن صفقات النادي الأهلي الآخر، “كريم فؤاد” من النجوم و “لويس ميكيسوني” من سيمبا التنزاني.

error: لا يمكن نسخ النص