«تأتي الملائكة بأشكال مختلفة» نسرين طافش عبر انستقرام

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة الشهير إنستجرام، وظهرت الفنانة السورية بـفستان اسود قصير ومن خلفها حائط رسم عليه جناحي طائر.

ولاقت الصورة تفاعل كبير من متابعيها، حيث علق أحد متابعيها: “طالعه حلوه كتير يا نسرين والله انت احلى فراشه بالوطن العربي”.. كما علق أخر: “ملكة عزيزتي”.. إضافة للقلوب الحمراء وإيموشنات الحب التي طغت على معظم التعليقات.

صور نسرين طافش

صور-نسرين-طافش│ كلام سوشيال

جدير بالذكر أن نسرين طافش الفنانة السورية.. شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021 في مسلسل “المداح”، والذي دارت أحداثه حول الابتهالات والروحانيات.. والمسلسل بطولة حمادة هلال ونسرين طافش، بالاشتراك مع أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هادي خفاجة.. وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

من هي نسرين صافش

هي ممثلة ومغنية سورية، والدها هو الشاعر يوسف طافش، ولدت بمدينة حلب شمالي سوريا.. وفي عام 1999 انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق.. تخرجت نسرين طافش في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008.

دخلت عالم التمثيل باشتراكها في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتنطلق بعد ذلك في العديد من المسلسلات منها: (على طول الأيام، أهل الغرام، صدى الروح، حكايات الغروب، مدرسة الحب، السراب، صبايا، أبو زيد الهلالي، تحالف الصبار).. أيضا لها العديد من المسرحيات مثل (العرس، العميان، التيه، عربة اسمها الرغبة).

error: لا يمكن نسخ النص