تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة.. تردد القناة الرابعة الرياضية على النايل سات

حصلت القناة الرابعة العراقية الرياضية على حقوق بث مباريات بطولة دوري الأبطال الودية، وأعلنت عن إذاعتها لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية على قمر النايل سات.

وتصدر تردد القناة الرابعة الرياضية، الأكثر بحثا في مصر على محرك البحث الشهير جوجل.. وإليكم في السطور القليلة القادمة تردد القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد على الناسل سات.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تقام المباراة الودية بين قبطي الكرة الإسبانية.. فجر يوم الأحد 24 يوليو، في تمام الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاً: جوارديولا: تلك ليست رياضة والأمور غير واضحة بعد

ومن المنتظر ظهور الصفقات الجديدة للفريقين، حيث ضم الفريق الكاتلوني  كل من: روبرت ليفاندوفسكي، وفرانك كيسي، وأندرياس كريستنسن، ورافينيا.. بينما تعاقد ريال مدريد مع: أنطونيو روديجر، وأوريلين تشواميني.

وسيبدأ اللقاء بالتشكيلة البدلة للفريقين، نظرا لعدم جاهزية جميع اللاعبين.. حسبما ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية.

تردد القناة الرابعة الرياضية

الاستقطاب: أفقي

معدّل الترميز: 27500

معدّل تصحيح الخطأ: 5/6

ومن المقرر أن تقدم القناة الرابعة الرياضية 2022، بشكل حصري وبدون تشفير كافة مباريات كاس العالم.. رغم انطلاق القانة من فترة قصيرة إلا أنها استطاعت الحصول بناء قاعدة جماهيرية كبيرة، بفضل بثها للمباريات الحصرية مجانا وبجودة عالية.

تردد القناة الرابعة الرياضية على القمر نايل سات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

كما يميز القناة الرياضية العراقية الجديدة كونها تذيع العديد من البرامج الرياضة، والتي تهتم باخر اخبار كرة القدم المحلية والعالمية على مدار اليوم.

ريال مدريد وبرشلونة

وفي سياق منفصل أعلنت رابطة الدوري الإسباني عن مواعيد مباراتي ريال مدريد وبرشلونة في الموسم الجديد لليجا 2022/ 2023 .

وكانت الرابطة كلاسيكو قد حددت الدور الأول في سانتياجو برنابيو يوم 16 أكتوبر 2022 ” الجولة الـ 9″.. بينما يقام كلاسيكو الدور الثاني في الكامب نو يوم 19 مارس 2023 ” الجولة الـ 26″.

اقرأ أيضاً: رقم مميز لبطل المغرب نهضة بركان أمام أورلاندو بايرتس في نهائي الكونفدرالية

كما من المقرر أن يبدأ موسم 2022/ 2023 من الدوري الإسباني يوم 12 أغسطس 2022 على أن ينتهي الموسم  في 4 يونيو 2023.

يذكر أن ريال مدريد بعد مباراة برشلونة، سيواجه كلوب أمريكا يوم 26 من شهر يوليو الجاري.. ثم سيخوض المباراة الأخيرة أمام يوفنتوس يوم 30 من نفس الشهر.. على أن يعود لإسبانيا للتحضير لمباراة السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت يوم 10 أغسطس المقبل.

error: لا يمكن نسخ النص