“أم التنانين” غاضبة بسبب صورة عمرو مصطفى.. والأخير يقلد نفسه مع بنات عامر منيب

تداول جمهور السوشيال ميديا، بداية من شهر رمضان صورة للملحن والفنان عمرو مصطفى مصحوبة بتعليق “في رمضان.. في رمضاننن؟”. كما تحول فيديو عمرو مصطفى، إلى واحد من أشهر تريندات تيك توك خلال الأيام القليلة الماضية.

عمرو مصطفى ترند السوشيال ميديا

وتصدر اسم الفنان عمرو مصطفى، ترند مصر قبل أن يتصدر إسمة ترند جوجل بعد نشر النجمة العالمية إيميليا كلارك صورة للفنان المصري عمرو مصطفى في تعليق.. موضخة: “توقفوا عن إرسال هذه الصورة لي”

الفنان عمرو مصطفى
وتعد الشخصية الخيالية “دنيرس تارجارين” أم التنانين، التي جسدتها الممثلة العالمية إيميليا كلارك في سلسلة روايات الجليد والنار، ومسلسل صراع العروش.. هي من أشهر الشخصيات في مسيرتها الفنية، وتصفها صحيفة النيويورك تايمز بأنها من أروع أعمال المؤلف.

كما نالت استحسان النقاد والمعجبين، وحصلت إيميليا كلارك عن شخصية دينيرس في مسلسل “شبكة HBO” على ترشيح لجائزة إيمي لأفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي عام 2019.. و ترشيح جائزة إيمي لأفضل ممثلة مساعدة عام 2013 و2015 و2016، إضافةً إلى العديد من الجوائز الآخرى.

بنات عامر منيب

وفي سياف متصل ظهر الفنان عمرو مصطفى في فيديو عبر تيك توك مع بنات الفنان الراحل عامر منيب، قلدوا فيه الترند المنتشر على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت زينة عامر منيب ابنة الفنان الراحل عامر منيب، الفيديو عبر حسابها الرسمي على تيك توك.

@zeinaamermounib

family♾ @nourmounib @mariammounib #amrmostafa #framadan #lifeofthemounibs #foryou #foryoupage #fyp #xyzbca #ramadan #newtrend #family

♬ original sound – Adham bayoumy

أصل الترند

يعود أصل ترند “في رمضان.. في رمضاننن” إلى أكثر من 8 سنوات سابقة.. حين ظهر الملحن عمرو مصطفى خلال لقاءه مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، ينتقد فيه مسلسلات رمضان 2014.. أثناء مقابلة ببرنامج “العاشرة مساءاً” جمعته مع الناقد طارق الشناوي.

وقال عمرو مصطفى عبارته الشهيرة “في رمضان.. في مضانن” رداً على مشهد جمع عبير صبري وغادة عبدالرازق في مسلسل “السيدة الأولى”.. ضمن حوار أوصت فيه “غادة عبدالرازق” صديقتها في المسلسل بضرورة الاهتمام بأحد الأشخاص لترد “عبير صبري” »من العين دي قبل العين دي»، وهي تشير إلى صدرها.

كما جاءت العبارة المتصدرة الترند، تعبيرا عن غضب عمرو مصطفى مما فعلته عبير صبري.. وتسائل: “مين العين دي قبل العين دي في رمضان وعايزين أخلاق؟”.

error: لا يمكن نسخ النص