ترند مصر اليوم.. استقالة هاني شاكر ومقتل المذيعة شيماء جمال

تصدر خبر استقالة هاني شاكر نقيب المهن التمثيلة وخبر العثور على جثة المذيعة شماء جمال ترند مصر اليوم.. حيث قدم نقيب المهن التمثيلة الفنان المصري هاني شاكر استقالته خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عبر أديب في برنامج الحكاية على قناة Mbc مصر.

ترند اليوم في مصر

بينما أثار خبر العثور على جثة المذيعة المصرية شيماء جمال، والتي كانت تقدم برنامج المشاغبة على قناة الحدث اليوم.. بعد أسابيع من اختفائها وتحرير محضر من قبل زوجها المستشار عن تغيبها. لتعثر الأجهزة الأمنية على جثتها مدفونة داخل فيلا بمركز أبو صير بمركز البدرشين.. وتشير أصابع الاتهام إلى تورط زوجها في الجريمة بسبب خلافات زوجيه.. وإليكم في كلام سوشيال تفاصيل ترند مصر اليوم.

استقالة هاني شاكر

أعلن الفنان هاني شاكر استقالته على الهواء خلال مداخلة هاتفية مع أجراها مع الإعلامي عمرو أديب، قائلا إنه لا يريد الاستكمال نقيبا للموسيقيين.. موجهًا الشكر للمجلس والجمعية العمومية على الفترة التي قضاها.. مشيرًا إلى أنه لا يريد الحديث عن أي تفاصيل.

وأضاف «هاني شاكر» في تصريحاته الهاتفية مع برنامج الحكاية، أنه حزين بسبب ما مر به نقابة الموسيقيين.. كما كان يتوقع تقديرًا أكثر من النقابة لما قدمه خلال الفترة الماضية التي قضاها.

اقرأ أيضاً: بسبب «الفنانون يسعون في الأرض فسادًا».. أشرف زكي يتقدم بمذكرة لمجلس النواب

مشيرًا أن النقابة اتخذت قرار المؤتمر اليوم وجاء بسرعة شديدة من أجل العمل على حل المشاكل وليس الصراع. وأردف الفنان هاني شاكر أن قرار استقالته من نقابة المهن الموسيقية قرار نهائي ولا رجعة فيه.

سبب استقالة هاني شاكر

يرجع السبب الرئيسي في استقال هاني شاكر هو عودة حسن شاكوش للنقابة..  وذكرت المطربة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، أن الفنان هاني شاكر لم يوافق على عودة المطرب حسن شاكوش للنقابة.. قبل أن أصر الأرتيست على موقفه بالاعتراض على منح حسن شاكوش كارنيه الموسيقيين.

وتبادلت الاتهامات بين الأرتيست ومجلس نقابة المهن الموسيقية، مما أدى إلى تصاعد الصيحات والأصوات بينهم.. الأمر الذي أدى في النهاية إلى انسحاب الفنان الكبير هانى شاكر من المؤتمر وهو ما جعل مطرب المهرجانات حسن شاكوش ينسحب هو الآخر.

حمو بيكا يعلق

ونشر مطرب المهرجانات “حمو بيكا” عبر صفحة على الفيس بوك، منشورا كتب فيه: ” الوحش راجع”. جاء ذلك  بعد استقالة هاني شاكر من نقابة الموسيقيين. بينما علق سعيد الأرتيست، عازف الإيقاع، على قرار الاستقالة في تصريحات لصحيفة المصري اليوم: “هاني شاكر استعجل في القرار.. أول ما سمعت الخبر بعتله رسالة.. وأنا مستعد وشعبة الإيقاع للذهاب له وتقبيل رأسه.. نحن جميعًا حزناء على قرار النقيب.. لأنه قيمة وقامة كبيرة في الفن”.

هاني شاكر وحمو بيكا فيس بوك

نجيب ساويرس يسخر

وعقب المداخلة لهاني شاكر مع عمرو أديب.. سخر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس من استقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية.. عبر تغريدة نشرها على تويتر قائلا: “ممكن حد يبعتلى عنوان محل قلل رخيصة”.

مقتل المذيعة شيماء جمال

عثرت الأجهزة الأمنية في مصر على جثة المذيعة شيماء جمال.. بعد حوالي 3 أسابيع من اختفائها، وبحسب الصحف المحلية المصرية فإن الأجهزة الأمنية عثرت على الجثة مدفونة داخل فيلا بمنطقة المنصورية بمحافظة الجيزة وسط البلاد.

مقتل المذيعة شيماء جمال

كما نقلت صحيفة “الشروق” المصرية عن مصادر قضائية.. أن المذيعة لقيت مصرعها رميا بالرصاص وتعرض جثمانها للتشويه والتمثيل.. وأن المتهم بقتلها والتمثيل بجثتها هو زوجها الذي يعمل بإحدى الجهات القضائية.

شاهد وحيد في الواقعة – مصراوي

كما أضافت مصادر إنه في أثناء تتبع الأجهزة الأمنية لخط سير المذيعة بعد بلاغ زوجها.. حضر شخصًا ادعى أنه الشاهد الوحيد على الواقعة.. حيث أتهم زوج المذيعة المصرية شيماء جمال بقتلها ودفنها داخل مزرعة بمركز أبو صير مركز البدرشين؛ بسبب خلافات زوجية.

شريك القاتل يكشف كواليس

كما فجرت مصادر قضائية رفيعة المستوى لـ “صحيفة الدستور” مفاجأة في واقعة اختفاء المذيعة شيماء جمال.. حيث تبين أن زوجها المستشار قتلها بعد أن هشّم رأسها بأداة حادة.. وأضافت المصادر أن المجني عليها «زوجة ثانية» له، وهددته بإخبار زوجته الأولى بزواجه منها، ما دفعه لقتلها.

وقال شريك القاتل في تحقيقات النيابة.. إنه تواجد على مسرح الجريمة لأن المتهم كلَّفه بشراء المزرعة.. ويوم الحادث استدرج زوجته المذيعة شماء جمال بدعوى شراء المزرعة لها لإرضائها.. نشبت مشادة كلامية بينهما في الزرعة فأشهر سلاحه الناري المرخص واعتدى عليها بمنطقة الرأس فوقعت قتيلة.

error: لا يمكن نسخ النص