«رضا البحراوي» و«حسن شاكوش» ترند مصر اليوم

على أثر الخلاف بين المطربان “رضا البحرواي” و”حسن شاكوش”، والذي أصبح مؤخراً ترند مصر اليوم.. عقدت نقابة المهن الموسيقية اجتماعا للتحقيق مع حسن شاكوش ورضا البحراوي علي أثر الخلاف بينهم والذي تداولته السوشيال ميديا، وتناول السب والقذف، إضافة للإيحاءات والعبارات التي تحط من قدر مستخدميها ولم يعتادها الفن المصري.

وكان “حسن شاكوش” قد أهان شعبة الإيقاع بالنقابة وقلل من قدرهم أمام الجمهور علي خشبة المسرح.. ولم يقبل الفنان هاني شاكر ولا أعضاء المجلس هذا الفعل، وبدورهم تناولوا هذا الجانب في التحقيق.

ترند مصر اليوم

كما انتهى التحقيق إلى إيقاف “رضا البحراوي” شهر، مع تحمله أجر فرقته الموسيقية خلال مدة الإيقاف.. وسحب ترخيص الغناء من “حسن شاكوش” إلى أجل غير مسمى.

أيضاً شدد نقيب المهن الموسيقية، الفنان “هاني شاكر” علي الالتزام بمبادئ مقابلة الجمهور والوقوف علي خشبة المسرح وتحمل مسئولية الكلمة والفعل.

وفي وقت سابق.. نشر الفنان رضا البحراوي عبر صفحتة الرسميه في فيس بوك، فيديو اعتذار رسمي، ظهر فيه رضا البحراوي وحسن شاكوش في سيارة.. وكتب البحراوي على الفيديو:

“اعتزار رسمي من النجم حسن شاكوش لجمهور النجم رضا البحراوي واعتزازه لطنطا بلد النجم رضا البحراوي وجميع محافظات مصر”
وعلقت أحد المتابعين لرضا البحراوي قائلة:
“يا رضا اوعى يجروك لقلة الادب بتاعتهم انت فى حته تانيه خالص وده وجعهم.. هما عارفين انهم شويه وهيغورا فبيلموا قرشين.. انت بصوتك وكلماتك الحلوه عايش فى قلوب الناس خلى بالك ده فخ علشان تقع معاهم فى الارف اللى هما فيه” .
error: لا يمكن نسخ النص