تعديل التغريدة في تويتر رسمياً تحت التجربة.. تعرف على التفاصيل

أعلنت شركة تويتر رسمياٌ عن إجراء اختبار خاصية تعديل التغريدة في تويتر.. وفي الأشهر المقبلة سيتم إختبار خاصية تعديل التغريدات مع أعضاء محددين في خدمة تويتر بلو.

تعديل تغريدات تويتر

وياتي إختبار الخاصية الجديدة على أعضاء محددين في خدمة Twitter Blue.. وهي خدمة اشتراك مدفوع توفر الحصول على ميزات جديدة  وحصرية مقابل اشتراك شهري، مثل التراجع عن التغريدات وعرض أسهل لقراءة  المواضيع.

تعديل التغريدة في تويتر

وكانت تويتر فد أثارت تلك الاخبار لأول مرة في أول أبريل، من الشهر الحالي.. ويواجة موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغييراً أوسع في الإتجاه بعدما أصبح رجل الأعمال الكندي “إيلون ماسك” أكبر مساهم في شركة تويتر.

كما انضم إيلون ماسك إلى مجلس الإدارة، وذلك بعد التشكيك في التزام منصة تويتر للتواصل الاجتماعي بحرية التعبير.. وكشف ماسك، يوم الإثنين عن حصتة في تويتر والتي تبلغ  9.2 في المئة من تويتر.

وبدأ الاستطلاع حول هذه الخاصية التي تعمل الشركة علي إضافتها، التي طال انتظارها من قبل مستخدمي موقع تويتر.. وأشارت تويتر في تغريدة أنها لم تحصل على فكرة خاصية تعديل التغريدات في تويتر من استطلاع الرأي الذي بدأه ماسك.

وكان إيلون ماسك قد أطلق تغريدته الأولى، بعد استحواذه على حصتة في شركة تويتر.. موجها سؤاله للمتابعين عما اذا كانوا يريدون «زر تعديل على التغريدات». ونشر على حسابه الاستفتاء حول تلك النقطة.

كما حث رئيس تويتر التنفيذي باراج أجراوال المستخدمين على “التصويت بعناية”..وذكر رئيس المنتجات الاستهلاكية في تويتر “جاي سوليفان” في تغريدة إن شركة تويتر تعمل منذ العام الماضي على إضافة خيار التعديل..مشيراً إلى أنها “أكثر الميزات طلباً على تويتر منذ سنوات عديدة”.

وأضاف سوليفان أن ميزة تعديل التغريدة سوف ستتغرق وقتا لضبطها.. إذ أنه “بدون أمور عناصر التحكم والشفافية بشأن ما تم تعديله، وأيضا الحدود الزمنية.. يمكن إساءة استخدام التعديل في أمور كـ تغيير سجل المحادثة العامة”.

يبدو أن خيار تعديل التغريدات في تويتر لم يكن مجرد كذبة أبريل في نهاية الأمر، بعد تأكيد الشركة اليوم أنها تعمل رسميا على تجربة إضافة خاصية تعديل التغريدة إلى مميزاتها.

المصادر: thevergeskynewsarabia

error: لا يمكن نسخ النص