السوشيال ميديا في مصر تهاجم «من شارع الهرم إلى».. يسيئ لسيدات مصر!

هاجم جمهور السوشيال ميديا في مصر، المسلسل الكويتي “من شارع الهرم الى” بعد عرض البرومو الخاص بالمسلسل.. على منصة شاهد السعودية. والذي من المقرر عرضة في رمضان 2022.

وتصدر هاشتاج وقف مسلسل من شارع الهرم إلى لاعتباره يسيئ لسيدات مصر.. حيث تدور أحداث المسلسل حول فتاة مصرية تعمل على إغواء الرجاء في ملهى ليلي.. بينما رد بعض النشطاء الكويتين بأنها مجرد أحداث درامية، وغير مقصود منها تشوية صورة المرأة المصرية. 

ونشر حساب  “وعي مصر” على تويتر معلقاً: (و كالعادة الأشكاء لا يهدأ لهم بال لحد ما يقولوا على المصرية رقاصة. مسلسل “من شارع الهرم الى” عبارة عن واحدة مصرية بتشتغل رقاصة و بتجري ورا الرجالة الكويتيين. طبعاً ترسيخ للفكرة القدرة “المصريات رقاصات و بيجروا ورا الفلوس).

وتقوم بدور الراقصة في المسلسل “نور الغندور” وهي ممثلة مصرية ولدت في الكويت، مشهورة في الكويت بتمثيلها الكويتي وبلهجتها الكويتية، وتقيم هناك منذ ولادتها. 

ويشير جمهور السوشيال ميديا في مصر إلى أنها تُستخدم كأداة من قبل المخرجين الكويتيين للإساءة لمصر ولبنات مصر.. خصوصاً انها ستقوم بدور راقصة مصرية في المسلسل الكويتي “من شارع الهرم الى”. كما قامت بتجسيد دور ابنة راقصة مصرية قبل ذلك.

جمهور السوشيال ميديا

وتداولت الحسابات على السوشيال ميديا في مصر، نماذج لمصريات حققن إنجازات ونجاحات كبيرة في العديد من المجالات، فكتب أحدهم «اليـكم كـابـتن نيڤين درويش أول امـــرأة مـصـرية تـقــود طائرة إيـربـاص 380 منذ ٢٠١٥، اكـبر طائـرة ركــاب في العالـم وهي واحده من ٦ سـيــدات فقط في العالم قـائدات على طـائرة A380 ». بينما استعرضت حسابات آخرى صورًا مروة السلحدار أول قبطانة في العالم العربي والشرق الأوسط.. أيضا بعض الأمهات العاملات المصريات التي يسعين لكسب قوت يومهن بالحلال.

متداولة-لكـابـتن-نيڤين-درويش-على-السوشيال-ميديا-في-مصر

 

 

كما نشر حساب صورة للراقصة “شمس” الكويتية مشيراً  إلى “ شمس الكويتية مغنية و رقاصة وأشياء أخرى وفي منها كتير عندكم فاشنستات وغيره مش محتاجين مشوار لشارع الهرم و جحا أولى بلحم طوره وبلاش الإستشراف علينا”.

يذكر أن مسلسل «من شارع الهرم إلى..» ، إنتاج كويتي تم تصويره في الإمارت، ومقرر عرضة على منصة شاهد السعودية في رمضان 2022.

error: لا يمكن نسخ النص