جنون السوشيال ميديا.. نجمة تيك توك تصور فيديو داخل حريق

نشرت إحدى مشاهير السوشيال ميديا عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي “تيك توك”.. مقطع فيديو داخل غابة تحترق، وهي ترتدي فستاناً فضياً وعلقت على المقطع: “تندلع النار أينما كنت”.. قد أصاب جنون السوشيال ميديا، العديد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ممن يبحثون عن التفاعل والمشاهدات دون التفكير في العواقب و الأضرار التي يحدثونها.

وكانت الفتاة الباكستانية “حميرة أصغر” قد شاركت المقطع مع متابعيها على تطبيق تيك توك والبالغ عددهم 11 مليون متابع.. ولاقت الفتاة الكثير من الانتقادات بعد تصويرها هذا الفيديو.. أيضا انتقد بعض متابعيها تجاهلها لقضايا البيئة.

اقرأ أيضاً: “لعنة السوشيال ميديا” تطارد مسلسل «الملك» .. والنقاد منقسمون

كما طالب العديد من رواد السوشيال ميديا بمعاقبة الفتاة الباكستانية.. على خلفية أن  البلاد تواجه موجة حارة جداً تسببت في نشوب تلك الحرائق.. حيث تصل درجة الحرارة هناك إلى 51 درجة مئوية وهي كارثة بيئية.

جنون السوشيال ميديا

وجدير بالذكر  أنه تم القبض على رجل في مدينة أبوت آباد الشمالية الغربية لإشعاله النار عمداً في غابة لاستخدامها كخلفية لمقطع فيديو.. جاء ذلك قبل نشر الفتاة للفيديو، مما دفعها لتقديم بيان قالت فيه أن الحريق لم يكن بسببها.. وأضافت قائلة أنه لا ضرر في صناعة الفيديوهات.

وصرحت رئيسة مجلس إدارة الحياة البرية في إسلام أباد “رينا سعيد”، بحسب ما نقلته صحيفة ديلي باكستان:

كان يجب عليها أن تمسك دلوًا من الماء وتطفئ الحريق بدلًا من إضفاء البهجة عليها

الفتاة تحذف الفيديو

ونتيجة للانتقادات العديدة والهجوم الشديد على نجمة التيك توك “حميرة أصغر” الباكستانية، دفعها للرد والتصريح في بيان بأنها لم تشعل النار ومع ذلك، حذفت الفيديو.

error: لا يمكن نسخ النص