كيف أحيت دنيا وإيمي سمير غانم ذكرى وفاة والدهم

حرصت الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم على إحياء الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدهم الكوميديان الكبير سمير غانم، الذي وافته المنية في مثل هذا اليوم الموافق 20 مايو من العام الماضي بعد تدهور حالته الصحية.

ايمي ودنيا سمير غانم

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم، زوجة الفنان حسن الرداد، عبر حسابها الرسمي في إنستجرام قائلة : “النهاردة الناس بتقولي معلش يوم صعب عليكي، مايعرفوش ان كل يوم صعب عليا”.

وأضافت إيمي سمير غانم: “بابي حبيبي انت النفس اللي بتنفسه ولما بنام واشوفك والله بصحي اضحك لوحدي.. ربنا يغفر لك يا رب ويفرحك في الجنة إنشاء الله زي ما فرحتنا في حياتك.. بحبك من قلبي للأبد.. نسألكم الفاتحة”.

اقرأ أيضاً: نجوم الإعلام والفن يودعون الكبير سمير صبري.. ويسرا “فقدت حبيبي و سندي”

في حين نشرت دنيا سمير غانم صورة لوادها الراحل عبر حسابها على تطبيق إنستجرام، وعلقت عليها قائلة:” بابي حبيبي انت في كل لحظة معايا، بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب و فنان في الكون.. ربنا يرحمك يا رب ويسعدك ويدخلك فسيح جناته.. العالم كله هيفضل فاكرك وهيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها.. يا مصدر سعادتنا في حضورك وفي غيابك”.

إيمي طلعت زكريا

كما حرصت إيمي طلعت زكريا أن تحيي ذكرى وفاة سمير غانم.. حيث نشرت صورة تجمعها بالراحل سمير غانم و علقت قائلة : الذكري الأولي لوفاة ابويا الروحي سمير غانم.. ربنا يرحمة يا رب و ينور قبرة نسألكم الفاتحة.

أيضا حرص العديد من الفنانين على إحياء الذكرى السنوية الأولى ومواساة دنيا وإيمي سمير غانم في الذكرى الأولى لوفاة والدهم الراحل سمير غانم.

error: لا يمكن نسخ النص