رامز جلال في رمضان.. 12 برنامج حتى الآن.. هذه أبرز التفاصيل

تعد برامج مقالب رامز جلال في رمضان من أكثر المواضيع إثارة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. نظراً لمليارات المشاهدات التي يحققها رامز جلال.. والجدل الذي يثيره كل عام بفكرة برنامجه وضيوفه التي غالباً ما يكونوا خارج التوقع.. بداية من رامز قلب الأسد ومروراً بمجنون رسمي (برنامج رامز جلال في رمضان 2020) وختاماً بـ رامز موفي ستار.. والذي شارك رامز في تصويره النجم العالمي “جان كلود فان دام”.

جميع برامج رامز جلال

رامز جلال هو ممثل ومقدم برامج مصري معروف بجرأته وأعماله المثيرة للجدل في كثير من الأحيان. اكتسب شهرة خاصة في السنوات الأخيرة بسبب برامج المقالب الرمضانية والتي تختلف فكرتها كل عام.. ويوقع فيها رامز جلال ضحاياه من المشاهير في فخ المقلب بعد الاتفاق مع شخصية مشهورة.. تقوم باستدراج الضحايا بحجة تصوير إعلان او فيم أو عمل مقابلة تليفزيونية.

جميع برامج رامز جلال

وتحظى برامج رامز جلال الرمضانية بمشاهدة عالية وغالبًا ما تثير الكثير من الضجة والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. ويقدم موقع كلام سوشيال في تلك المقالة تفاصيل البرامج التي قدمها رامز جلال خلال الأعوام الماضية وأبزر المتعاونين معه لإيقاع الضحايا في الفخ.

رامز قلب الأسد

برنامج رامز قلب الأسد يعد البرنامج الأول من سلسة برامج المقالب التي قدمها رامز جلال.. وتم إنتاجه عام 2011.. وهو من فئة برامج الكاميرا الخفيّة.. واستضاف فيه رامز جلال عدداً كبيراً من النجوم المصريين والعرب.

فكرة رامز قلب الأسد

تأتي فكرة البرنامج في إطار إحضار النجم ضحية الحلقة على أساس عمل لقاء حواري مع مقدمة برامج تدعى «ناتالي».. وفي طريق النجم إلى استوديو التصوير وأثناء صعوده بالمصعد ووصوله للدور الثاني يفاجأ الضحية بأسد أمام باب المصعد.

رامز قلب الأسد حلقة هاني رمزي

ويصور البرنامج لحظات الرعب التي يعيشها الضيف داخل المصعد مع تعليق ساخر من رامز.. بعد ذلك يتم استضافة الفنان في الاستوديو بعد كشف الملقب وظهور رامز جلال، ويتم وأخذ آراء الضيوف ومحاولة تهدئتهم.

ضحايا رامز قلب الأسد:

وقع في فخ برنامج رامز قلب الأسد العديد من النجوم والمشاهير وهم: مها أحمد، هاني رمزي، أحمد السقا، علا غانم، عبدالله مشرف.. سليمان عيد، حمادة هلال، غادة عادل، نشوى مصطفى، شعبان عبدالرحيم.. سيد معوض وأحمد فتحي، محيي إسماعيل، صابرين، رجاء الجداوي.. مصطفى قمر، ريم البارودي، رولا سعد، علاء صادق، إدوارد، رانيا يوسف.. عبير صبري، هالة فاخر، سعد الصغير، داليا مصطفى، أميرة فتحي، منة فضالي، محمود العسيلي، محمد لطفي، أحمد رزق، عصام كاريكا.

برنامج رامز ثعلب الصحراء

بعد برنامج رامز قلب الأسد في 2011، قدم رامز جلال برنامج رامز ثعلب الصحراء في رمضان 2012.. واستضاف العديد من نجوم الفن والغناء، ولاقي البرنامج نجاح كبير، رغم اعتماده على ترهيب وتخويف الضيوف.

كما طالت البرنامج العديد من الانتقادات أبرزها تقرير نشرته شبكة CNN الأمريكية وصفت فيه برنامج رامز ثعلب الصحراء بأن خطورته مبالغ فيها.. أيضاً وجهت قناة بير تيلي الإسبانية انتقاد حاد للبرنامج.. مشيرة إلى أنه مخالف لتعاليم الإسلام نظراً لاعتماده على الترهيب والتخويف.

فكرة رامز ثعلب الصحراء

تدور فكرة البرنامج حول دعوة ضحايا البرنامج من المشاهير لإجراء لقاء مقابلة تلفزيونية مصورة مع الفنان عزت أبو عوف، في الغردقة، ويتم استقبال الضيف بترحاب وحفاوة كبيرة في المطار.

رامز ثعلب الصحراء

وأثناء التوجه  إلى مكان التصوير، يبدأ الرعب حيث تقتحم مجموعة من قطاع الطرق الملثمين الحافلة السياحية ويهددون الركاب ويقتلون سائق الحافلة.. ثم يخطفون نجم الحلقة ويعصبون عينيه، ويكبلون يديه، في أجواء مرعبة للغاية.. وفي النهاية يظهر رامز جلال ويزيل الغطاء من على عين الضحية ليشاهد ردة فعلة بعد معرفة المقلب.

ضحايا رامز ثعلب الصحراء:

وقع في فخ برنامج رامز ثعلب الصحراء العديد من النجوم والمشاهير وهم: مها أحمد، محمد فؤاد، عبد الباسط حمودة، نشوى مصطفى، أمينة.. إدوارد، حسن الرداد، سيرين عبد النور، حسن حسني، سمية الخشاب.. علاء مرسي، علا غانم، سهير شلبي، علاء صادق، مي سليم و ميس حمدان.. روجينا، غسان مطر، حجاج عبد العظيم، درة زروق.. مجدي عبد الغني، أيتن عامر، عبد الله مشرف، مروى، حسام حبيب، راندا البحيري، سامي العدل، دياب، هاني رمزي، ميسرة، خالد الغندور.

رامز عنخ أمون

في رمضان 2013 قدم الفنان رامز جلال برنامج رامز عنخ آمون.. والذي دارت فكرته حول خداع الضيف وإيهامه بأنه يزور مقبرة ساحر يدعى “سنفرو” بهدف تنشيط السياحة في مصر.

وعند نزول الضيف إلى المقبرة بواسطة الحبال ودخوله إلى غرفة معينة يتم غلق بابها، ويبدأ خفاش بالطيران في الغرفة حول الضحية.. كما يصدر ثعبان أصوات هسهسة.. ثم يدخل رامز جلال بملابس المومياء ويبدأ في إخافة الضيف في الظلام  وعند عودة النور يخلع رامز الماسك ليتفاجأ الضيف ويصدر ردة فعله بعد اكتشاف المقلب.

رامز عنخ آمون هيفاء وهبي

وكانت هيفاء وهبي ضيفة الحلة التاسعة من برنامج رامز عنخ أمون، وبسبب طول الحلقة بعد صدور ردة فعل عنيفة جداً من هيفاء وهبي بعد اكتشافها ملقب رامز جلال.. تم عرض جزء ثاني في الحلقة العاشرة من رامز عنخ أمون.

رامز عنخ آمون هيفاء وهبي

وجدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي أصرت بعد تصوير المقلب على محاكمة رامز جلال بسبب الرعب الذي تسبب به لها، لكنه حاول بصعوبة تهدئتها. في النهاية وافقت، ولكن بشرط مضاعفة أجرها للسماح بعرض الحلقة. الأمر الذي وافق علية القائمون على البرنامج من أجل الاستفادة من حلقات هيفاء وهبي لتحقيق عائد أكبر من الإعلانات وزيادة مشاهدات البرنامج.

ضحايا رامز عنخ أمون:

وقع في فخ برنامج رامز عنخ أمون العديد من النجوم والمشاهير وهم: خالد عجاج، نشوى مصطفى، محمد هنيدي، أحمد بدير، وفاء عامر.. نجلاء بدر،  محمد رجب، محمد نجم، هيفاء وهبي، طلعت زكريا، روجينا.. فاروق الفيشاوي، مظهر أبو النجا، نيللي كريم، سعد الصغير، مها أحمد.. أحمد السعدني، انجي علي، سليمان عيد، حنان مطاوع،  أوكا وأورتيجا وشحته.. دنيا عبد العزيز، محمد بركات وسيد معوض، هياتم،  أسامة منير،  إيمان العاصي، لاميتا فرنجية، عبد الله مشرف، أبو الليف.

برنامج رامز قرش البحر

قدم رامز جلال في رمضان 2014 برنامج رامز قرش البحر، والذي عرض على قناتي MBC1 و MBC مصر، وتم تصوير حلقاته بمدينة الغردقة.. وتدور فكرة البرنامج حول استضافة أحد النجوم على متن يخت سياحي وسط البحر لمل مقابلة تليفزيونية.. واثناء التصوير تظهر أشلاء جثث صناعية ودماء مزيفة على سطح الماء، الأمر الذي يثير الزعر في نفس الضيف.. ثم يقوم أحد المتعاونين بفتح سدادة المياه لإيهام الضيف أن القارب يغرق، وأخيراً يظهر رامز جلال في غواصة تشبه قرش البحر ويبدأ بمهاجمة اليخت.. وبعد فترة يخرج رامز جلال من الغواصة ليعرف الضيف أن ما حدث كان مجرد مقلب.

رامز قرش البحر احمد السقا

أثارت حلقة أحمد السقا في برنامج رامز قرش البحر الجدل على السوشيال ميديا.. بعدما انهال الفنان بالضرب على المصور بعد اكتشافه المقلب وخروج رامز جلال من الغواصة قرش البحر. ولم يكتفي أحمد الشقا بضرب مصور برنامج رامز قرش البحر، بل انهال بالضرب أيضاً على رامز جلال الذي حاول أن يدافع عن المصور.

رامز قرش البحر احمد السقا

وكان الممثل أحمد السقا قد ظهر خلال الحلقة وهو في حالة ذعر في عرض البحر.. كما نطق بالشهادتين أكثر من مرة، بسبب مقلب رامز جلال الذي أوهم الفنان أحمد السقا أنه سيفارق الحياة بين فكيّ سمكة القرش العملاقة.

ضحايا رامز قرش البحر:

وقع في فخ برنامج رامز قرش البحر العديد من النجوم والمشاهير وهم: فيفي عبده، حمادة هلال، محمد رياض و زوجته رانيا محمود ياسين، أحمد السقا.. داليا البحيري، عبد الباسط حمودة و سعد الصغير، نوال الزغبي، شريف مدكور.. جنات، عبد الله مشرف، أيمن يونس و مجدي عبد الغني، سما المصري.. مايا دياب، رامي صبري، داوود حسين، نجلاء بدر، جورج قرداحي.. نشوى مصطفى، شيرين، مها أحمد، حلمي بكر و أيمن بهجت قمر، الشحات مبروك، تامر أمين، أحمد راتب، عصام كاريكا، محمد محيي، دينا، ماجد المصري، نيكول سابا.

رامز واكل الجو

يعد برنامج رامز واكل الجو البرنامج الخامس من سلسة برامج مقالب رامز جلال، والذي تم إنتاجه عام 2015 بعد برنامج رامز قرس البحر 2014.. وتدور فكرة واكل الجو حول دعوة الضيف لحضور افتتاح فندق بدبي.. ثم قوم المضيفة بإقناع الضحية للقيام بجوله على متن طائرة في سماء دبي.

ويكون رامز جلال متنكراً في زي أحد الشخصيات التي ظهر بهم في حلقات برنامج رامز واكل الجو.. ويجلس جلال بجانب الضيف ويقوم بإزعاج ومضايقة الضيف بكل الطرق التي تجعله يخرج عن شعوره حتى تهبط الطائرة ويكف رامز جلال عن شخصيته الحقيقة.

طاقم عمل برنامج رامز واكل الجو

كما استعانوا  بخبير ماكياج أميركي لجعل الأقنعة التي يرتديها رامز جلال أكثر واقعية، ويحتاج القناع الواحد قرابة ثلاث ساعات لوضع القناع على رامز جلال. أيضاً استعانوا بالطائرة الاسبانية القصيرة SC.7 Skyvan وطيار تشيكي.

بجانب المذيعة ومقدمة البرامج شيماء محمد، والتي اختارت اسم «جوري البكري» كاسم شهرة لها. وجدير بالذكر أن التقارير ذكرت أن تكلفة الحلقة الواحدة من برنامج رامز واكل الجو لا تقل عن 660 ألف جنيه دون احتساب أجر الضيف.

ضحايا رامز واكل الجو:

وقع في فخ برنامج رامز واكل الجو العديد من النجوم والمشاهير وهم: محمد هنيدي، لوسي، نيشان، محمد رمضان، إبراهيم سعيد.. عبد الله مشرف وغادة إبراهيم، عبد الله بالخير، سارة سلامة، باريس هيلتون.. مصطفى كامل، زينة، هالة سرحان، هشام عباس، أمينة.. عاصي الحلاني، عبير صبري، مصطفى يونس، سعيد الهوا وأحمد التباع، عمرو سعد، فريال يوسف.. جورج وسوف، احمد بدير، مدحت صالح، عفاف شعيب، مجدي كامل ومها أحمد،  دوللي شاهين، حليمة بولند، وائل نور، إدوارد، صافيناز.

برنامج رامز بيلعب بالنار

في رمضان 2016 قدم رامز جلال برنامج رامز بيلعب بالنار.. والذي تقوم فكرته على استضافة الضحية داخل برج عملاق بالمغرب لإجراء مقابلة حوارية معه، وأثناء المقابلة يحدث حريق في الشقة متبوعاً بسلسلة انفجارات.. ثم يتم مُحاصرة الضيف وإجباره من طرف رامز جلال المتنكر بزي رجل إطفاء على الهروب نحو السطح حيث توجد طائرة مروحية للإنقاذ.. وأخيراً ينتهي المقلب بإظهار رامز لشخصيته.

ضحايا رامز بيعلب بالنار:

وقع في فخ برنامج رامز بيلعب بالنار العديد من النجوم والمشاهير وهم: راغب علامة، غادة عادل، أحمد حسام ميدو، ويزو وشيماء سيف، أنتونيو بانديراس.. أمير كرارة، بيومي فؤاد، لجين عمران ومهيرة عبد العزيز، مها أحمد والخليل كوميدي، علا غانم.. أشرف زكي وزوجته روجينا، صابر الرباعي، عمرو مصطفى، لقاء الخميسي، علاء مرسي وسامية الطرابلسي.. ميرهان حسين، تامر هجرس، بوسي، عمرو يوسف.. هيا الشعيبي، عبد الله مشرف وعزمي مجاهد، سميرة سعيد، دينا الشربيني، علي الحجار، ستيفن سيغال، انتصار، مها أبو عوف، أحمد شيبة وألا كوشنير، نرمين الفقي وإدوارد.

رامز تحت الأرض

عُرض برنامج المقالب رامز تحت الأرض الذي قدمه رامز جلال في موسم رمضان 2017 بشكل يومي على قنوات MBC وتم تصويره في صحراء الربع الخالي بأبو ظبي.

وتدور فكرة برنامج رامز تحت الأرض باستدعاء الضحية لتسجيل مقابلة تلفزيونية مع نيشان.. ثم يُطلب منه تصوير برومو الحلقة في الصحراء، واثناء الذهاب تعبر السيارة منطقة بها رمال متحركة، فتعلق بها.. وتبدأ إثارة ورعب الضيف حين يظهر رامز جلال متنكراً بزي سحلية ضخمة من نوع تنين كومودو لتهاجم الضيف. وفي الأخير يكشف رامز عن نفسه.

رامز تحت الأرض حلقة شاروخان

كانت حلقة النجم الهندي العالمي شاروخان هي الحلقة الأشهر بين حلقات برنامج رامز تحت الأرض.. وحصدت الحلقة ملايين المشاهدات في مصر والعالم العربي.. كما تصدت حلقة شاروخان في رامز تحت الأرض ترند مواقع التواص الاجتماعي لأيام متتالية.

وكانت صحيفة “Hindustan Times” الهندية قد كشفت تفاصيل تخص حلقة النجم الهندي شاروخان في برنامج “رامز تحت الأرض”، والتي أثارت ضجة كبيرة في العالم العربي.  مؤكدة أن العالمي شاروخان كان على علم مسبق بتفاصيل مقلب رامز جلال، وإنه تدرب عليه قبل أن التصوير.

كما أشارت الصحيفة إلى أن رامز جلال لا يحب أن يضع النجوم في ورطات حقيقة.. لهذا فهو يبلغهم بالأمر ويتدربوا عليه قبل التصوير.. أيضا حلقة النجمة العالمية باريس هيلتون في برنامج رامز واكل الجو 2015.. هي الأخرى كانت مدربة على المقلب قبل التصوير، حسبما ذكرت الصحيفة الهندية.

ضحايا رامز تحت الأرض:

وقع في فخ برنامج رامز تحت الأرض العديد من النجوم والمشاهير وهم: فيفي عبده، محمود كهربا ومؤمن زكريا، مصطفى خاطر، الشاب خالد.. نادية الجندي، علا الفارس، شاه روخ خان، رمضان صبحي، إيناس الدغيدي.. أحمد فتحي، نسرين أمين، عصام الحضري، وائل كفوري، نيللي كريم.. حمدي الميرغني، ظافر العابدين، محمود الليثي، ناهد السباعي، سهير رمزي.. ريهام سعيد، منى شداد، أحمد فهمي، مي عمر، محمود حميدة، منة فضالي ومها احمد، عبد العزيز مخيون، محمد الحلو، أحمد ماهر، فايز السعيد، رانيا يوسف.

برنامج رامز تحت الصفر

بعد وصول مصر لتصفيات كأس العالم 2018 قدم رامز جلال رامز تحت الصفر.. والذي تم تصويرة من روسيا التي استضافت مونديال 2018.. وتدور فكرة البرنامج حول إيهام الضيف بأنه ضيف برنامج “مصر في المونديال” حيث يقوم مجدي عبد الغني بعوة الضحايا للمشاركة في البرنامج الوهمي.. وأثناء تصوير الفقرة الثانية من الحلقة يدخل رامز جلال متنكراً في شخصية المدرب هيكتور كوبر.. أو شخصية امرأة تدعى إيزابيلا كوبر والتي يدعي انها الأخت التأم لهيكتور كوبر.

وبعد انتهاء تصوير اللقاء في الاستوديو يتجه رامز المتنكر ومعه الضيف إلى ملعب لوجنيكي أحد الملاعب التي استضافة مباريات مونديال كأس العالم 2018.. وأثناء السير بواسطة مركب تسير على الجيل تتعطل تلك المركب ويظهر بعد دب قطبي يهاجم مدربة.. وعند ونهاية المقلب يقوم رامز جلال بإطلاق صافرة معاناً إنهاء المقلب.. ثم يخلع القناع عن وجهه ويكشف عن شخصيته الحقيقية للضيف.

ضحايا رامز تحت الصفر:

وقع في فخ برنامج رامز تحت الصفر العديد من النجوم والمشاهير وهم: ياسمين صبري، ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن، سعد سمير، محمود تريزيجيه.. هنا الزاهد، عبد الناصر زيدان، نور، حسام البدري، شيرين عبد الوهاب.. كمال أبو رية، رانيا فريد شوقي، شيكابالا، ريهام عبد الغفور، أحمد عيد.. محمد أسامة، غادة عبد الرازق، هنادي الكندري، سامح حسين، عبد الله السعيد.. خالد سليم، هنا شيحة، شريف إكرامي وأحمد الشناوي، ديانا حداد، صافيناز، وليد أزارو، كريم فهمي، محمد ثروت، أحمد آدم، طارق العلي، جوهرة (إيكاترينا أندريفا).

رامز في الشلال

تم تصوير برنامج مقالب رامز في الشلال 2019 في بالي، إندونيسيا.. وتدور أحداث البرنامج في جزيرة بالي، ويتم دعوة ضحايا البرنامج من قبل جاد شويري أو مهيرة عبد العزيز لتصوير إعلان في الجزيرة يخص المسابقات المائية.

وأثناء حضور الضيف إلى الجزيرة بطائرة هليكوبتر واستقباله لتصوير الإعلان. تجري أحداث المقلب على فقرتين، الأولى ويقوم فيها الضيف بأداء الإعلان أمام فيل ضخم، والفقرة الثانية يصور الجزء الثاني من الإعلان فوق منصة، وأثناء التصوير تنزل المنصة ويسقط الضيف في الماء في مشهد مرعب. وأخيراً يتنكر رامز جلال في زي غوريلا ويبدأ في مهاجمة الضيف.. ثم يقوم بإطلاق صافرة معلناً انتهاء المقلب.

ضحايا رامز في الشلال:

وقع في فخ برنامج رامز في الشلال العديد من النجوم والمشاهير وهم: فيفي عبده، رضا عبد العال، وائل جسار، فرجاني ساسي، شيماء سيف.. مصطفى حجاج، سلوى خطاب، ريا أبي راشد، صالح جمعة، تامر حبيب.. آسر ياسين، طاهر أبو ليلة ونور قدري، شذى حسون.. أحمد حجازي، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، حلا شيحة، ماغي بو غصن.. وليد سليمان، بشرى، أحمد فتحي، طارق الشناوي، ندى بسيوني، أحمد رزق، إسماعيل يوسف، خالد الصاوي، شهيرة، هيكتور كوبر ومحمود فايز.

برنامج رامز مجنون رسمي

يعد برنامج رامز جلال في رمضان 2020  هو الأكثر إثارة للجدل بين جميع البرامج التي قدما.. حيث واجه برنامج رامز مجنون رسمي العديد من الانتقادات منها شكاوى قدمها أعضاء مجلس النواب المصري لرئيس الوزراء لإيقاف عرض حلقات البرنامج التي وصوفها بأنها تتضمن ألفاظ خادشه للحياء وتحرض على العنف.. كما يستخدم رامز جلال أساليب يعاقب عليها القانون كالتعذيب بالمياه والكهرباء واحتجاز مواطن بالقوة.

كما قدمت هيئة المصنفات بلاغ للنائب العام للتحقيق في محتوى برنامج رامز جلال في رمضان 2020 لاحتوائه على كم كبير من السادية والعنف، الأمر الذي يشكل خطورة على المجتمع ويخل بالذوق العام.

أيضا كانت نقابة الإعلاميين المصريين، قدر قررت بُناءً على ما قُدم إليها من شكاوى.. منع رامز جلال من الظهور على أيّة وسيلة إعلامية تبث داخل مصر لحين البت في أوضاعه القانونية.. كما اتهمت النقابة برنامج “رامز مجنون رسمي” بتخطّي حدود الرسالة الإعلامية الهادفة.

رامز مجنون رسمي ياسمين صبري

كما تصدرت حلقة الممثلة المصرية ياسمين صبري حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إثارتها الجدل بتصريحاتها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.. عنما سألتها المذيعة أروى خلال الحلقة «ايه اللي عجبك في ابو هشيمة»، لترد ياسمين صبري قائلة: «علشان بيضحكي».

وكانت ياسمين صبري قد حلت ضيفة في ثالث حلقات مقلب رامز مجنون رسمي. وتحدثت خلال البرنامج لأول مرة عن زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.. كما كشفت بعفوية سر تعلقها به هو أنه “يضحكها”، مما أثار سخرية رواد مواقع السوشيال ميديا في مصر.

ضحايا رامز مجنزن رسمي:

وقع في فخ برنامج رامز مجنون رسمي العديد من النجوم والمشاهير وهم: غادة عادل، علي معلول، ياسمين صبري، أمينة خليل، حسن عسيري.. ياسمين رئيس، محمود كهربا، حمدي المرغني، بدرية طلبة، باسم ياخور.. محمد الشناوي، فيفي عبده، عبد الله بالخير، حسن شاكوش، طارق حامد.. ريهام عبد الغفور، حمو بيكا، منة عرفة، بسمة، أبو المعاطي زكي.. بوسي، سوزان نجم الدين، أشرف بن شرقي، أروى جودة، نبيلة عبيد، سيد عبد الحفيظ، محيي إسماعيل.

رامز عقلة طار

تم عرض برنامج رامز عقله طار في السباق الرمضاني 2021 والذي صورت حلقاته في العاصمة السعودية الرياض.. وتدور فكرة رامز علقة طار حول احضار الضيف على أساس دخوله ملاهي في الرياض.. ثم يقابله الممثل والمنتج السعودي حسن العسيري ويجربون بعض الألعاب، وبعض الضيوف كانت تقابلهم المذيعة سارة مراد.

اقرأ أيضاً: رامز جلال « ترند تويتر » بعد طرح بوستر “رامز عقله طار”

ويبدأ المقلب بركوب الضحية كبسولة الخطر ويكون رامز جلال قد غير مظهره ويركب مع الضيف وترتفع الكبسولة في الهواء.. ثم تفتح الشبابيك والأرضية الزجاجية، يرى الضيف جميع ما تحت الكبسولة ويتبدأ للحظات الخوف مع إخلال نظام الكبسولة وارتجالها.. يفتح رامز جلال باب الكبسولة ويلقي الضيف في الماء.. ثم يقفز رامز ويخلع القناع ليوضح للضيف انه ما حدث مجرد مقلب.

ضحايا رامز عقلة طار:

وقع في فخ برنامج رامز عقله طار العديد من النجوم والمشاهير وهم: أحمد سعد، رمضان صبحي، حمو بيكا، لورديانا، ويزو.. محمد مجدي قفشة، دينا الشربيني، فهد المولد، محمد عبد الرحمن، محمد هنيدي.. أحمد مالك، إسلام إبراهيم، معتصم النهار، ريم مصطفى، محمد هاني.. ريم عبدالله، كريم عفيفي، سمية الخشاب، طارق يحيى، ملك قورة.. حمادة هلال، جميلة عوض، محمود جنش، أسماء لمنور، مروان محسن، نسرين طافش، علي العلياني، نهلة سلامة، رحاب الجمل.

برنامج رامز موفي ستار

برنامج رامز موفي ستار هو الأخير من سلسة مقالب رامز جلال التي بدأها في 2011.. وتم تصويره بالمملكة العربية السعودية، وتحديداً في صحراء الرياض. وتدور أحداث المقلب في أجواء مشابهه لأجواء فيلم “ماد ماكس: فيوري رود” والذي تم إنتاجه في (2015) وسط جو من التشويق والإثارة والرعب.

اقرأ أيضاً: مفاجآت عائشة بن أحمد في برنامج “رامز موفي ستار” 

كما شارك في تصوير مقلب رامز موفي ستار بمدينة الرياض الفنان العالمي فان دام.. وحققت حلقات البرنامج أرقاما قياسية في عدد المشاهدات بعد عرض البرنامج في الموسم الرمضاني الماضي 2022.

ضحايا رامز موفي ستار:

وقع في فخ برنامج رامز موفي ستار العديد من النجوم والمشاهير وهم: صابرين، ياسمين صبري، حمو بيكا، هنا الزاهد، غادة عادل.. محمد أنور، رانيا يوسف، عبدالله السدحان، هدى المفتي، احمد فتحي.. عائشة بن أحمد، عمرو السولية، نجلاء بدر، مايان السيد، محمد محمود.. درة، محمد شريف، تارا عماد، سينتيا خليفة.. سليمان عيد، سالم الدوسري، بيج رامي، محمد ثروت، بدر بانون، عمرو يوسف، حسن أبو الروس، أحمد سيد زيزو، ميساء مغربي، فريدة سيف النصر.

error: لا يمكن نسخ النص