رسمياً.. نادي الزمالك بطلاً للدوري المصري موسم 2020/2021

حقق الفارس الأبيض أغلى فوز هذا الموسم في مباراة نادي الزمالك والإنتاج الحربي ، اليوم الثلاثاء 24 أغسطس ، ضمن منافسات الجولة 33 من منافسات الدوري المصري الممتاز ، بهدفين دون رد.

ملخص مباراة نادي الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري

افتتح أحمد سيد زيزو أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي مبكرا جدا ، حيث دخل الفارس الأبيض اللقاء رافعا شعار “الفوز ولا شيء آخر”.

تقدم زيزو في الدقيقة السادسة ،. بعد تحويل تمريرة أشرف بنشرقي إلى هدف ، وكان الفريق على بعد دقائق من إعلانه بطل الدوري المصري الممتاز.

وخرج أبناء ميت عقبة من الشوط الأول متقدمين بهدف دون رد.

وحرص النجم الأبيض أشرف بن شرقي على التوقيع علي الأهداف ليلة الفوز بدرع الدوري ، حيث استمر في التألق بعد إحراز الهدف الثاني بتسجيله الشباك في الدقيقة 88 ، قبل دقيقتين فقط من نهاية الشوط من قبل زميله حمزة المثلوثي.

وكانت نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي ، جعلت الأبيض يحصد أهم 3 نقاط هذا الموسم ،. مما جعله بطل الدوري الممتاز قبل جولة نهاية البطولة المحلية.

ويملك الزمالك 79 نقطة بفارق 6 نقاط عن غريمه الأهلي ولا يحتاج لأية نقاط في الدور المقبل ويلية الأهلي في المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

مما يعني حسم نادي الزمالك بطولة الدوري قبل الجولة الأخيرة دون النظر لمباراة الأهلي وأسوان،. ولقاء البنك الأهلي الذي سيخوض مباراته الجمعة أمام الزمالك.

وجاءت تشكيلة نادي الزمالك حسب اختيارات المدرب الفرنسي كالتالي:

حراسة المرمى: محمود أبو جبل

خط الدفاع:  حمزة المثلوثي – محمود الونش– محمد عبدالغني ــ محمد عبدالشافي

خط الوسط:  إمام عاشور ــ طارق حامد ــ شيكابالا

الهجوم: أحمد سيد زيزو ــ أشرف بن شرقي  ــ سيف الدين الجزيري

error: لا يمكن نسخ النص