بعد غياب سنتين.. سميرة سعيد تتجول بشوارع المغرب

نشرت “سميرة سعيد” جلسة تصوير جديدة خضعت لها.. خلال جولة في شوارع دولة المغرب، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت سميرة سعيد قد شاركت جمهورها عدة صور من جولتها بشواع المغرب.. عبر حسابها على Instgram وبدت الصور أنها في إحدى المدن الجبلية. كما التقت بعض أفراد أسرتها ونشرت صورة برفقتهم.

الديفا: سميرة سعيد

  • هي مطربة مغربية حاصلة على الجنسية المصرية، وتعيش في مصر. من مواليد مدينة الرباط.. كما تعتبر إحدى أقدم الفنانات العربيات المستمرات في الغناء حتى اليوم.
  • بدأت مشوارها الفنّي مبكراً، وهي في العاشرة من عمرها. حين شاركت في برنامج للمواهب بالتليفزيون المغربي وغنّت حينها لأم كلثوم ولفتت جميع الأنظار إليها لما امتلكته من طاقة صوتيّة.
  •  أصدرت أوّل أغانيها الخاصّة “إلهي” وهي بنت العاشرة من العمر، وقدمها لها “عبد النبي الجيراري” على خلفية مشاركتها في برنامج المواهب المغربي.
  • ثم شاركت سميرة في مسلسل تليفزيوني من خلال 6 حلقات، تم تصويره في استوديوهات عين الشق بالدار البيضاء، وقدمت في المسلسل مجموعة أعمال مثل “قيس وليلى” و”شكونا إلى احبابنا” و”قل للمليحة” من خلال مشاركتها في مسلسل “مجالس الفن والأدب” الذي عرض في بداية عام 1969.

سميرة سعيد - كلام سوشيالسميرة سعيد - كلام سوشيالسميرة سعيد - كلام سوشيالسميرة سعيد وعائلتها - كلام سوشيال

يذكر أن آخر أعمال الديفا كان أغنية “ما استريحتش” كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة وتوزيع محمد مصطفى.

error: لا يمكن نسخ النص