السعودية│ صورة أقلام فارغة تتصدر سوشيال ميديا السعودية

تصدرت سوشيال ميديا السعودية صورة لموظف كان يجمع أقلامه الفارغة بعد أن استعملها طوال فترة عمله. وأوضحت الصورة المتداولة، الموظف وبحوزته كل الأقلام الفارغة التي استخدمها في عمله طوال عمره.. حيث رتبها ووضعها بشكل منظم على هيئة مجموعات ولفائف، ووضعها على مكتبه في صورة أذهلت رواد مواقع التواصل.

السوشيال ميديا في السعودية

وأثارت الصورة إعجاب المغردون  الذين تفاعلوا مع الصورة بشكل واسع، باعتبارها صورة غير مألوفة ونادرة.. كما قدر العديد فعل هذا الموظف الذي استطاع الاحتفاظ بأقلامه الفارغة أثناء عمله.  وتباينت ردود فعل رواد السوشيال ميديا في السعودية وتحديدًا المغردين عبر تويتر، بين الدهشة من فعل الموظف، وبين الإعجاب وتقدير الأمر.

سوشيال ميديا السعودية

حيث غردت أحد النشطاء عبر حسابها على “تويتر”، مشيرة إلى أنها اشترت قلم أمس ونست مكانة اليوم قائلة: “يستحق الاحترام.. انا جبت قلم امبارح اليوم مش عارفة حطيته فين؟”.. بينما قال آخر: “كان معي أيام الدراسة شوالة أقلام فارغة.. مدري ليش كنت احب احتفظ فيهم”.

وعلق أحد النشطاء على الصورة قائلًا:

أقلام نوعية جيدة لم تخليها بيه وتتوقف وهو عمل بأصله واحتفظ بيها فارغة راك على الجيد

سوشيال ميديا السعودية

واعتبر آخر هذا رجل مثال للاجتهاد والتفاني، قائلًا: “شيء جميل أن يقوم بواجباته بكل تفانٍ ويخلص الشخص وما يقصر في عمله.. وهذا الرجل مثال الاجتهاد والتفاني.. ويستحق التكريم وبقوة”

اقرأ أيضاً: السعودية│ كيف نحمي الأبناء من خطر بعض مشاهير السوشيال ميديا؟

كما دعا أحد رواد مواقع التواصل سائلًا الله أن تكون تلك الأقلام شاهدة له لا عليه، وأن يكون حبرها قد انتثر للتفريج والتنفيس والتيسير على عباد الله. مشيرًا إلى أن هذه الأقلام تشهد لهذا الموظف.

في حين اعتبر آخر أن الصورة لا تستحق هذا الكم من الاهتمام قائلا: “حتى لو كان الأمر هواية.. فهو لا يستحق هذه العناية.. أقلام فارغة ماذا خَطَّت من جميل العبارة؟”.

error: لا يمكن نسخ النص